الرئيسية / الرياضة الدولية / ميلان × مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

ميلان × مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

باريس/وكالات-18/3/2021- يتطلع ميلان الايطالي لتخطي ضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي، عندما يستقبله على ملعب سان سيرو اليوم في اياب ثمن النهائي من الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ).

وكان ميلان ادرك التعادل 1-1 في الرمق الاخير ذهابا ليعزز من حظوظه في بلوغ الدور ربع النهائي.

يتعين على ميلان الحد من نتائجه السيئة على ملعبه في الاونة الاخيرة حيث فشل في الفوز في آخر أربع مباريات في سان سيرو، آخرها سقوطه أمام نابولي صفر-1 الاسبوع الماضي كما سبق هذه السلسلة تعادلان مع النجم الاحمر الصربي وأودينيزي وخسارة فادحة امام جاره اللدود انتر ميلان صفر-3.

وتراجع ميلان بفارق 9 نقاط عن جاره انتر المتصدر الذي اقترب من احراز لقبه الاول في الدوري منذ عام 2010.

في المقابل، دخل مانشستر يونايتد اسبوعا مصيريا لأنه بالاضافة الى مواجهة ميلان، يتعين عليه اللعب ضد ليستر سيتي ثالث الدوري المحلي خارج ملعبه في الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الانجليزي وكلا المسابقتين تمثل الامل الوحيد للشياطين الحمر في احراز لقب ما هذا الموسم، اذا ما سلمنا جدلا بان مانشستر سيتي مرشح فوق العادة لحسم الدوري المحلي في صالحه نظرا للفارق الكبير عن جاره.

ويبدو الفريقان الانجليزيان الاخران في المسابقة توتنهام وارسنال في مأمن من المفاجآت، بعد ان تقدم الاول على ملعبه ضد دينامو زغرب الكرواتي بهدفين نظيفين، في حين عاد الثاني من فوز عريض 3-1 على أولمبياكوس اليوناني في اثينا.

والامر ينطبق على اياكس امستردام الهولندي الذي حقق فوزا مستحقا على يونغ بويز السويسري بثلاثية نظيفة على ملعب “يوهان كرويف”، وعلى فياريال الاسباني الذي عاد بالفوز على دينامو كييف الاوكراني بهدفين نظيفين.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *