الرئيسية / الرياضة الدولية / الريال يُخطط للعب في ملعب الأتلتيكو.. ما السبب؟

الريال يُخطط للعب في ملعب الأتلتيكو.. ما السبب؟

الدوري الإسباني

مدريد-2021/6/9- يفكر نادي ريال مدريد في خوض باكورة مبارياته في الموسم المقبل، 2021 -2022، في ملعب جاره أتلتيكو مدريد، واندا ميتروبوليتانو، حسبما أوردت صحيفة ماركا الإسبانية.

ويخطط الريال لخوض المباريات في معقل الروخي بلانكوس حتى العودة للعب في ملعبه سانتياجو بيرنابيو، بعد انتهاء أعمال التجديد به.

ولا ينوي الميرينجي خوض مباريات الموسم الجديد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، الذي خاض عليه مباريات الموسم الماضي في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري ابطال أوروبا، مع العلم أن النادي الملكي لم يخض أي لقاء في البيرنابيو منذ مارس 2020.

عملية العودة للبيرنابيو جعلت الريال يفكر جدياً في استخدام الواندا في أولى مباريات الموسم الجديد، حيث سيتزامن ذلك مع وضع اللمسات الأخيرة على تحضير البيرنابيو للعب عليه من جديد.

فكرة الريال في اللعب بالواندا تستند على إمكانية حصول الفريق على عائد اقتصادي من الحضور الجماهيري بما يقرب من 20 أو 30 ألف مشجع في المباراة الواحدة، وهو الأمر الذي لن يتمكن الميرينجي من الحصول عليه لو لعب المباريات في دي ستيفانو.

ولن يعارض الأتليتي فكرة لعب الريال في الواندا حسبما أكد رئيس النادي، إنريكي سيريزو، في تصريحات منذ ما يقرب من عام.

ويخطط ريال مدريد للعودة للبيرنابيو في الفترة بين سبتمبر وأكتوبر المقبلين، ما يعني خوض بعض المباريات في مستهل الموسم بعيداً عن ملعبه الأساسي.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *