الرئيسية / اللجنة الأولمبية / المجلس الأعلى يكرم شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة

المجلس الأعلى يكرم شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة

غزة/ محمد الخطيب (فيس كورة) 8/6/20121_ كرم المجلس الأعلى للشباب والرياضة في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، عوائل شهداء الرياضة الفلسطينية الذين ارتقوا في العدوان الأخير على قطاع غزة، على ملعب فلسطين الدولي، غرب مدينة غزة.

وحضر حفل التكريم، د. محمد عوض رئيس متابعة العمل الحكومي، وعبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ود.عماد الأغا عضو الهيئة القيادية لحركة فتح، ود. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، والعديد من الشخصيات ورؤساء الاتحادات الرياضية والأندية، إضافة لعوائل الشهداء المحتفى بهم.

وقال عبد السلام هنية، “نقف اليوم في هذا الحفل لنقدم صورة من صور الوفاء لشهداءنا، نحيي ذويهم وأبنائهم وأخوتهم نشعر بألم الفراق، ونعتز بهذه الكوكبة التي أضاءت الطريق نحو الحرية والكرامة”.

وأضاف هنية: “الرياضة الفلسطينية قدمت الشهداء والجرحى، وتعرضت المنشٱت والأندية والملاعب للقصف والدمار، هذه الهجمة التي يتعرض لها شعبنا لن تكسر إرادتنا وستزيد عزيمتنا نحو الحرية وتحرير الوطن”.

وشكر هنية الأطقم العاملة خلال العدوان الأخير من بلديات، ودفاع مدني، وإسعاف، رغم قلة الإمكانيات وثمن التضامن الدولي الرياضي من كافة البلدان.

بدوره قال محمد عوض رئيس متابعة العمل الحكومي إن انتصار المقاومة في العدوان الأخير مثل حالة من الوحدة الغير مسبوقة  للشعب الفلسطيني على المستوى العسكري لفصائل المقاومة والمستوى الشعبي لكافة أطياف الشعب الفلسطيني في القدس والضفة والداخل المحتل، مؤكداً أن ما حصل نموذج لمعركة تحرير فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

وفي كلمة ذوي الشهداء شكر عزيز الزبدة شقيق الشهيد أسامة الزبدة، المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومساعد الأمين العام عبد السلام هنية على هذه البادرة لتكريم الشهداء، والوفاء لتضحياتهم، وأكد أن هذا الحفل يمثل الكثير لدى عوائل الشهداء ويمنحهم المزيد من الفخر والثقة بوحدة الشعب الفلسطيني والتفافه حول خيار مقاومة الاحتلال وتحرير المقدسات.

وفي ختام الاحتفال كرم المجلس الأعلى، عوائل الشهداء الرياضيين، إضافة للمؤسسات الحكومية والأهلية العاملة خلال العدوان الأخير على غزة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *