الرئيسية / كرة قدم محلية / الزعيم والعميد يتجاوزان خدمات النصيرات وشباب خانيونس

الزعيم والعميد يتجاوزان خدمات النصيرات وشباب خانيونس

غزة/نعمة بصلة (فيس كووورة) 1/1/2023- تواصلت اليوم منافسات الجولة الثالثة عشر لدوري “Ooredoo” الممتاز  لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

حيث استطاع فريق شباب رفح بتعديل المسار بعد فوزه على ضيفه خدمات النصيرات بهدف نظيف سجله محمد  الشاعر عند الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

وأردك شباب رفح نفسه قبل فوات الأوان بعد أن أخفق في لقاء الجولة السابقة أمام اتحاد خانيونس، فحقق أول فوز له في مرحلة الإياب، فيما واصل فريق خدمات النصيرات انزلاقاته الشتوية بعد التعادل في الجولة السابقة مع الزوايدة.

وبهذا الفوز قلل شباب رفح الفارق مع المتصدر وأصبح يملك في جعبته (24) نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد خدمات النصيرات عند النقطة (10) في مركزه التاسع.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: محمود أبو مصطفى للساحة،  وساعده على الخطوط كلا من :محمد اليازجي ، رشيد حمدونة ، و خالد أبو الخير رابعاً.

  • العميد يستفيق

وفي اللقاء الآخر، على استاد خانيونس حقق غزة الرياضي فوزاً مهماً على مضيفه شباب خانيونس بهدف وحيد سجله اللاعب محمد تمراز القادم من اتحاد خانيونس.

بهذا الفوز رفع العميد رصيده إلى (9) نقاط في المركز الحادي عشر، بينما بقي رصيد شباب خانيونس عند (16) نقطة في المركز السادس.

أدار اللقاء طاقم حُكام مكون من: عاد المصري للساحة، وساعده على الخطوط كلا من:  محمود أبو حصيرة ، محمود الصواف ، و حسن صلاح رابعاُ.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *