الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت حانون الأهلي يزداد اقتراباً والشاطئ ابتعاداً

بيت حانون الأهلي يزداد اقتراباً والشاطئ ابتعاداً

غزة/نعمة بصلة (فيس كووورة) – عدسة محمد أبو ريالة – 1/1/2023- تواصلت اليوم منافسات الجولة الثالثة عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، بإقامة لقاءين.

في المباراة الأول، عاد فريق بيت حانون الأهلي  من ملعب اليرموك سعيداً ومُحملاً بثلاث نقاط بعدما حقق الفوز على مضيفه الشاطئ بهدف نظيف، وهو ما تسبب في خطورة موقف الشاطئ الساعي إلى العودة السريعة إلى الدرجة الممتازة.

وحقق الحوانين في هذا اللقاء قفزة مهمة نحو المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة، وهو ما أصبح متاحاً بقوة بعد تخطي عقبة الشاطئ الذي يزداد تراجعاً عن دائرة المنافسة.

هدف بيت حانون الأهلي سجله اللاعب رشيد دبور عند الدقيقة (75)، وهو الهدف الذي حافظ عليه الحوانين حتى نهاية المباراة وبه رفع رصيده إلى (26) في المركز الثالث مؤقتاً، فيما تجمد رصيد “البحرية” عند (19) في المركز السادس.

أدار اللقاء طاقم حُكام مكون من: عبد السلام أبو سليسل للساحة، وساعده على الخطوط كلا من:  محمد الغول ، نادر أبو هجرس ، محمد أبو شهلة رابعاً.

  • تعادل أهلي النصيرات والجلاء

وفي ذات الجولة، فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله على لقاء فريقي أهلي النصيرات وضيفه الجلاء على ملعب الشهيد محمد الدرة.

تقد الجلاء بهدف قصي النجار (40)، وأدرك أهلي النصيرات التعادل بواسطة محمد أبو جويد (49).

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: يوسف بركات للساحة، وساعده على الخطوط كلا من:  محمد الزعانين ومحمد النجار ، فايز عمران رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *