الرئيسية / كرة قدم محلية / الزوايدة في اختبار صعب أمام أهلي النصيرات

الزوايدة في اختبار صعب أمام أهلي النصيرات

  • في الجولة الـ15 لدوري الدرجة الأولى موسم 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 28/3/2022- يتطلع الزوايدة لاستعادة صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى في مباراته الصعبة اليوم، أمام جاره أهلي النصيرات، في ختام منافسات الـ15 عشر والتي ستشهد لقاءً ثانياً يجمع التفاح متذيل الترتيب وخدمات جباليا.

شباب الزوايدة وأهلي النصيرات يبحثان عن فوز يقوي من حظوظهما في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود، في المباراة التي تجمع الفريق اليوم على ملعب الدرة.

الزوايدة يريد الحفاظ على صحوته ومواصلة السير في طريق الانتصارات، والتي عاد لها في الجولة الفائتة بفوز كبير على الجلاء برباعية نظيفة، والتي جعلت الفريق يرفع رصيده إلى (30) نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، على أمل العودة لصدارة الترتيب حال فوزه في مباراة اليوم.

أهلي النصيرات يمر بمرحلة صعبة بعد الخسارة الثقيلة من خدمات خانيونس في الجولة الماضية بثلاثة مقابل ستة أهداف، والتي جعلت الفريق يخفق في تقليص الفارق مع ثنائي المقدمة، ويبحث عن تجديد آماله في المنافسة بتعطيل الزوايدة والفوز عليه مع تواجده في المركز الرابع برصيد (21) نقطة.

ويأمل التفاح في أن تكون مباراته أمام خدمات جباليا بداية لصحوة تنقذ الفريق من وحل النتائج السلبية، والتي تجري بين الفريقين على ملعب بيت لاهيا.

أما خدمات جباليا صاحب الضيافة في اللقاء فيتطلع استعادة التوازن وتحقيق فوز يخفف من الضغوط الملقاة على كاهل الفريق الذي جمدت خسارته من المجمع في الجولة الماضية رصيده عند (14) نقطة في المركز العاشر.

ويعاني التفاح من موقف لا يحسد عليه منذ انطلاقة المسابقة والتي لم يحقق فيها الفريق أي فوز حتى الآن، ويأمل في أن تكون مباراة اليوم بداية لصحوة تجدد أمله في البقاء بالدرجة الأولى، والتي تزداد صعوبة من جولة لأخرى مع تواجده في المركز الثاني عشر والأخير برصيد (5) نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *