الرئيسية / كرة قدم محلية / غزة الرياضي x اتحاد بيت حانون.. رد الاعتبار وإنعاش الأمل

غزة الرياضي x اتحاد بيت حانون.. رد الاعتبار وإنعاش الأمل

  • في ختام الجولة الـ15 لدوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 28/3/2022- يتطلع اتحاد بيت حانون لمواصلة انتصاراته وتعزيز مكانته بين المنافسين على اللقب عندما يحل ضيفاً على غزة الرياضي، فيما يسعى غزة الرياضي لتحقيق أول انتصاراته على اتحاد بيت حانون في الدوري الممتاز، في مباراة تجمع الفريقين على ملعب فلسطين.

غزة الرياضي يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات أمام الحوانين من أجل تحقيق الفوز الأول في مواجهات الفريقين، حيث لم يتمكن العميد من الفوز في المباريات الثلاثة التي جمعت الفريقين منذ صعود بيت حانون للدوري الممتاز، لكنه تمكن من الفوز عليه في أول مواجهة جمعت الفريقين في بطولة كأس غزة عام 2017.

المدرب عماد هاشم سيعمل على الاستفادة من فترة الراحة التي حصل عليها الفريق بعد تأجيل مباراته أمام شباب رفح في الجولة الماضية، الأمر الذي يجعل اللاعبين يدخلون المباراة بحالة بدنية جيدة ولن تكون عليهم الضغوط كبيرة في ظل حاجة الفريق للفوز الذي سيعزز من مكانته في مراكز الوسط المتقدم.

ويمني غزة الرياضي النفس برد اعتباره أمام الحوانين الذي تمكن من الفوز عليه في مباراتهما بمرحلة الذهاب، ومنذ تلك الخسارة حافظ العميد على سجله خالياً من أي هزيمة، محتلاً المركز السابع برصيد (19) نقطة ويأمل تحقيق فوز يجعل الفريق بعيد عن كل الضغوط ويبحث عن مركز متقدم في الترتيب.

على الجانب الآخر فإن بيت حانون سيعمل على استغلال حالة التفوق المعنوي في مبارياته أمام غزة الرياضي، واقتناص فوز جديد من أمامه يعزز من حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري، بعدما أصبح يملك حظوظ قوية في مزاحمة المنافسين.

بيت حانون يدخل اللقاء وفي جعبته (23) نقطة محتلاً المركز الخامس ولديه فرصة للتقدم نحو المركز الثالث بعد تعثر خدمات رفح بالتعادل السلبي وعدم خوض شباب رفح لمباراتين في الجولتين الماضية والحالية.

سيعمل المدرب محمد العيماوي مدرب بيت حانون على تحفيز لاعبيه من أجل تحقيق الفوز الذي سيدخل الفريق في مرحلة جديدة من المنافسة قبل توقف مسابقة الدوري، على أن يكون وقود لتحقيق نتائج أقوى في الجولات التي سيتم استكمالها من عمر المسابقة بعد نهاية شهر رمضان.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *