الرئيسية / كرة قدم محلية / الزوايدة وخدمات النصيرات يتعادلان ويستمران في المُقدمة

الزوايدة وخدمات النصيرات يتعادلان ويستمران في المُقدمة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/5/2022- ارتضى خدمات النصيرات والزوايدة بالتعادل السلبي في القمة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب الشهيد محمد الدرة لحساب الجولة الـ18 من دوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2021-2022.

التعادل السلبي كان سيد الموقف في مباراة الجارين خدمات النصيرات والزوايدة، في قمة مباريات الجولة والتي جمعت الفريقين على ملعب الدرة وسط حضور جماهيري كبير.

وبالرغم من أن هذه النتيجة لم يكن يطمح لها الفريقين لكنها كانت الأفضل للطرفين وللزوايدة بنسبة أكبر الذي حافظ على صدارة الترتيب برصيد 36 نقطة، وخدمات النصيرات في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

البداية جاءت هجومية من جانب خدمات النصيرات الذي أظهر أول تهديد حقيقي على مرمى الزوايدة من كرة رأسية لقائده أيمن الحواجري التي مرت بجوار المرمى، ليرد خالد السيد بعدها ويهدد مرمى النصيرات من ركلة ركنية ليتدخل الدفاع وينقذ الموقف.

ولاحت الفرصة أمام خالد النجار لافتتاح التسجيل بعدما وضع كرة قوية علت مرمى الزوايدة بقليل، حاول الزوايدة تنشيط هجومه بتبديل مبكر بدخول محمد تمراز بدلاً من المصاب إسماعيل أبو نادي، ووضع محمود الحبيبي كرة خلفية مرت فوق مرمى النصيرات بقليل.

أفضلية النصيرات بقيت مستمرة حتى مطالبة لاعبيه بالحصول على ركلة جزاء أثر عرقلة النجار داخل الصندوق، لكن الحكم أشار لاستئناف اللعب وشدد الزوايدة من محاولاته الهجومية وكان محمد أبو موسى على مشارف التسجيل لكن العارضة وقفت إلى جانب النصيرات وحرمته من هدف محقق.

استمر ضغط الزوايدة ومنع الحارس محمد شريم المهاجم البديل تمراز من التسجيل ليتابع أيمن العيادي الكرة زاحفة ويجدد شريم تألقه ويتصدى لها ببراعة، قبل أن يحولها الدفاع إلى ركنية وينتهي الشوط سلبياً.

بداية الشوط الثاني كانت أكثر قوة من طرف النصيرات وعاد النجار لتهديد مرمى الزوايدة بكرة قوية مرت فوق المرمى بقليل، وكاد أحمد العمواسي أن يترجم تلك الأفضلية لهدف التقدم لولا براعة الحارس أمين الهسي في التصدي للكرة أمام مرماه.

وكانت أبرز فرص الشوط الثاني أمام العمواسي الذي وصلت له الكرة وهو في مواجهة المرمى لكنه فشل في تسديدها ومرت من بين قدميه، حاول بعدها الزوايدة تنشيط مساعيه الهجومية وأهدر البديل إبراهيم جربوع فرصة محققة للتسجيل عندما استلم الكرة داخل الصندوق إلا أنه تباطئ في التسديد، ليستمر التعادل السلبي حتى صافرة النهاية.

الحكام: محمد أبو شهلا للساحة ومحمود أبو حصيرة ونادر أبو هجرس مساعدين وعبد الله أبو عشيبة رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *