الرئيسية / كرة قدم محلية / الزوايدة وخدمات خانيونس يستقبلان اتحاد دير البلح وبيت لاهيا

الزوايدة وخدمات خانيونس يستقبلان اتحاد دير البلح وبيت لاهيا

  • في افتتاح منافسات الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى 2023-2024

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 25/8/2023- ستكون الاثارة حاضرة في انطلاق منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى موسم 2023-2024، والذي سيشهد ديربي يجمع شباب الزوايدة واتحاد دير البلح، ولقاء يجمع بيت لاهيا وخدمات خانيونس.

على ملعب الدرة يلتقي الزوايدة واتحاد دير البلح للمرة الأولى بعد صعود الأخيرة من الدرجة الثانية، في مباراة تحمل الكثير من الاثارة والندية بين الفريقين.

الزوايدة نجح في تحقيق الفوز في مباراتيه السابقتين أمام خدمات جباليا والمجمع الإسلامي، ويتقاسم الصدارة مع نماء واتحاد الدير وهذا ما يجعل مباراة اليوم تحمل الكثير من الندية والمنافسة لتحقيق الفوز الثالث توالياً.

ويأمل الزوايدة أن يكون منافساً قوياً على إحدى بطاقتي الصعود بعد هبوطه من الدرجة الممتازة في الموسم الماضي، ما يدفعه لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث والانفراد بالصدارة لحين انتهاء بقية مباريات الجولة.

بدوره فإن اتحاد الدير سار على نفس خطى الزوايدة من خلال تحقيقه لفوزين أمام الأمل وخدمات خانيونس، ليجد الفريق نفسه مرشحاً للمنافسة على بطاقتي الصعود رغم أنه يريد تأمين بقاءه في البطولة.

وسيكون بيت لاهيا أمام اختبار صعب وهام من أجل استعادة الانتصارات عندما يلتقي خدمات خانيونس، في المباراة التي تجري بينهما على ملعب بيت لاهيا.

اللهاونة استهلوا مشوارهم في البطولة بفوز ثمين على أهلي النصيرات، قبل أن يتعادل الفريق مع الأمل في الجولة الماضية ويرفع رصيده إلى 4 نقاط، إلا أنه يمني النفس في أن يحقق الفوز ويجتاز عقبة خدمات خانيونس للتأكيد على رغبته في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

بدوره فإن خدمات خانيونس يريد تعويض خسارته من اتحاد الدير في الجولة الماضية، والتي جاءت بعد الفوز الافتتاحي للفريق بأربعة أهداف دون رد على المجمع الإسلامي، مما يضعه تحت ضغط كبير من أجل العودة بالنقاط الثلاثة من ملعب بيت لاهيا واستعادة التوازن مرة أخرى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *