الرئيسية / كرة قدم محلية / الزوايدة يبحث عن التعويض والعودة للصدارة أمام الجلاء

الزوايدة يبحث عن التعويض والعودة للصدارة أمام الجلاء

  • في افتتاح الجولة الـ14 لدوري الدرجة الأولى (موسم 2021-2022)

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 19/3/2022- يبحث شباب الزوايدة عن تعويض خسارته الأخيرة في الجولة الماضية، عندما يلتقي ضيفه الجلاء على ملعب الدرة، اليوم، في انطلاق مباريات الجولة الـ(14) من دوري الدرجة الأولى (موسم 2021-2022) على أمل العودة للصدارة حتى ولو بشكل مؤقت.

وتلقى الزوايدة ضربة موجعة في الجولة الماضية بالخسارة من خدمات جباليا الذي أوقف انتصارات الفريق وأجبره عن التنازل عن صدارة الترتيب لصالح جاره خدمات النصيرات.

الزوايدة يملك فرصة من أجل استعادة صدارة الترتيب حتى لو مؤقتاً في حال فوزه على الجلاء، حيث يملك الفريق في رصيده (27) نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر خدمات النصيرات، لكن الفوز هو خياره الأوحد لتفادي تقليل الفارق مع أهلي النصيرات الذي يحتل المركز الثالث برصيد (21) نقطة.

سيعمل الزوايدة على طي صفحة المباراة الماضية واستعادة هيبته من جديد، في ظل أن الفريق قدم نتائج ومباريات قوية خلال مرحلة الذهاب وأنهاها متصدراً للترتيب، ولا يريد أي تعثر يؤثر على مشواره في طريق الصعود للدوري الممتاز.

على الطرف الآخر، يدخل الجلاء المباراة بعد تلقيه خسارة ثقيلة في الجولة الماضية من خدمات خانيونس بثلاثية نظيفة، وهذا ما يجعله بحاجة لفوز يبعده عن منطقة الخطر في الترتيب.

الجلاء يحتل المركز العاشر برصيد (13) نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الأقصى صاحب المركز الحادي عشر والمؤدي للهبوط، لتزداد رغبته في الفوز الذي سيجعله يتقدم ثلاثة مراكز دفعة واحدة لحين انتهاء مباريات الجولة.

ولا يمر الجلاء بأفضل أحواله برغم هبوطه من الدوري الممتاز في الموسم الماضي، حيث فاز الفريق في (3) مباريات فقط وخسر في (6) وتعادل في (4)، ويأمل في رد اعتباره أمام الزاويدة الذي فاز عليه في مرحلة الذهاب بهدفين دون رد للجلاء.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز شباب الزوايدة بهدفين دون رد، سجلهما محمد فروانة وخالد السيد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *