الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل والوحدات يفتتحان بطولة القدس الكرامة

شباب الخليل والوحدات يفتتحان بطولة القدس الكرامة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/3/2022- تنطلق اليوم منافسات بطولة القدس والكرامة والتي تقام بالضفة الغربية بمشاركة ثلاثة فرق فلسطينية وثلاثة فرق أردنية، والتي ينظمها الاتحادين الفلسطيني والأردني لكرة القدم.

وستكون باكورة مباريات البطولة بقمة تجمع شباب الخليل والوحدات على ستاد دورا، والتي تجمع الفريقين في اطار منافسات المجموعة الأولى، حيث يتواجد شباب رفح برفقتهما بنفس المجموعة.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة خارج اطار المستطيل الأخضر في ظل ما يمثله نادي الوحدات من رمزية وطنية للاجئين الفلسطينيين في الأردن خاصة والوطن العربي بشكل عام.

ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري ورسمي كبيرين، في ظل الاهتمام الكبير التي تحظى به البطولة من الجانبين الفلسطيني والأردني.

ووصل الوحدات إلى الضفة الغربية يوم الأربعاء قبل أن يلحق بهم رباعي الفريق منذر أبو عمارة وأحمد إلياس وخالد عصام وأحمد ثائر، الذين منعتهم سلطات الاحتلال من الدخول مع الفريق من معبر الكرامة قبل أن يتم السماح لهما صباح أمس الجمعة.

وفي مباراة ثانية يتجدد اللقاء بين الفيصلي والرمثا بعد أيام قليلة من القمة التي جمعت الفريقين في نهائي كأس الدرع الأردني، والتي انتهت بفوز الفيصلي بهدف دون رد.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد الشهيد فيصل الحسيني لحساب المجموعة الثانية، والتي تضم إلى جوارهما فريق جبل المكبر.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت اتمام جاهزيتها وكافة الترتيبات لانطلاقها، من خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس بحضور مدربين الفرق الستة الذين أبدوا استعداد فرقهم وجاهزيتها لانطلاق المسابقة الأولى من نوعها.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *