الرئيسية / كرة قدم محلية / الزوايدة يرفض الخسارة وأهلي النصيرات يهزم التفاح في الأولى

الزوايدة يرفض الخسارة وأهلي النصيرات يهزم التفاح في الأولى

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 9/1/2022- حقق فريق أهلي النصيرات فوزاً مُستحقاً على نظيره التفاح بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك بمدينة غزة، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولي.

 وافتتح اللاعب عيد العكاوي أهداف الضيوف في الدقيقة “22”، وأضاف زميله  يوسف داوود الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين “52”، و”83″ على التوالي، ليرفع الفريق الفائز رصيده إلى النقطة التاسعة احتل بها المركز الخامس “مؤقتًا”، أما الخاسر فتجمد رصيده عند (3) نقاط بالمركز (12)، والأخير.

وفي المباراة الثانية، رفض فريق شباب الزوايدة الخسارة من مُضيفه بيت حانون الأهلي وتعادل معه بهدفين لمثليهما في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بيت حانون البلدي.

وتقدم الحوانين بهدفين عبر عبد الله سحويل، وأحمد عجور في الدقيقتين “11”، و”41″ ، أما هدفي الزوايدة فأحرزهما ماجد بن حمد، ومحمد أبو موسى بالدقيقتين “45”، و”79″ تواليًا، علمًا أن محمد الرخاوي أهدر ركلة جزاء “للحوانين” في الدقيقة “62”، تصدى لها حارس الزوايدة أمين الهسي ببراعة.

وبذلك، يرتفع رصيد الزوايدة إلى (14) نقطة يحتل بها المركز الأول، أما “الحوانين” فوصل رصيدهم إلى (7) نقاط في المركز السادس “مؤقتًا”.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *