الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات والجلاء يستقبلان خدمات خانيونس وجباليا اليوم

خدمات النصيرات والجلاء يستقبلان خدمات خانيونس وجباليا اليوم

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 9/1/2022- تختتم اليوم مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2021-2022، بلقاءين يجمع الأول خدمات النصيرات وضيفه خدمات خانيونس، فيما يلتقي في المباراة الثانية الجلاء ومضيفه خدمات جباليا.

يسعى خدمات النصيرات للحفاظ على صحوته واخماد صحوة ضيفه خدمات خانيونس، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الدرة، والتي من المؤكد ستحمل معها الكثير من الاثارة والندية.

خدمات النصيرات صاحب الفوز المثير على نماء في الجولة الماضية، يدخل المباراة وهو في حالة معنوية قوية بعدما رفع رصيده إلى (10) نقاط، واستعاد التوازن بعد تعادل وخسارة تسببت في فقدان الفريق لأربع نقاط هامة، إلا أنه سيحاول تفادي فقدان مزيد من النقاط ومواصلة التقدم في الترتيب.

الضيوف ستكون مهمتهم صعبة للغاية خاصة وأن الفريق حقق فوزه الأول في الجولة الفائتة على بيت حانون الأهلي، ويتطلع لتكراره أمام النصيرات للحفاظ على الصحوة وعدم العودة للنتائج السلبية التي لازمت الفريق في مبارياته الأربعة الأولى، حيث خسر في مباراتين وتعادل في مثلهما، ليملك في جعبته 5 نقاط.

خدمات جباليا يلتقي ضيفه الجلاء على ملعب بيت لاهيا، وعين كل منهما على مواصلة صحوته وخاصة أصحاب الأرض، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي رافقته منذ بداية مشواره في الدرجة الأولى التي صعد لها في الموسم الماضي.

أصحاب الأرض سيحاولون بكل قوتهم الحفاظ على صحوة الفريق التي جاءت أمام خدمات البريج في الجولة المنصرمة، والتي جعلت الفريق يغادر قاع الترتيب برصيد (5) نقاط.

الجلاء هو الآخر يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير على التفاح بهدف دون رد في الجولة الماضية، ويبحث عن مواصلة السير في طريق الانتصارات بمباراة اليوم، خاصة وأنه لم يتمكن من تحقيق سوى فوزين وحصد منهما (6) نقاط وتلقى الخسارة في (3) مباريات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *