الرئيسية / كرة قدم محلية / الزوايدة يفقد نقطتين والجلاء يبتعد عن الخطر قليلاً

الزوايدة يفقد نقطتين والجلاء يبتعد عن الخطر قليلاً

  • دوري الدرجة الأولى

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 15/5/2022- تعادل فريق الزوايدة مع ضيفه فريق بيت حانون الأهلي سلبياً بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب الشهيد محمد الدرة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2021-2022.

ورغم التعادل، إلا أن الزوايدة استمر في الصدارة، وبفارق ثلاثة نقاط عن ملاحقه خدمات النصيرات، وبات الفريق بحاجة لثلاثة انتصارات لضمان التأهل رسمياً لدوري الأضواء، الذي يغيب عنه منذ 15 عاماً، أما فريق بيت حانون فأبعده التعادل نسبياً عن المنافسة على الصعود، وضمن البقاء تقريباً في دوري الدرجة الأولى.

ولم يتمكن الفريقان من الوصول للشباك طيلة 90 دقيقة، رغم الفرص التي سنحت لكلا الفريقين، ليرتفع رصيد الزوايدة إلى 35 نقطة في المركز الأول، ووصل رصيد “الحوانين” إلى 25 نقطة بالمركز الرابع “مؤقتًا”، وبفارق المواجهات المباشرة أمام نماء.

وفي ذات الجولة، فاز فريق نادي الجلاء على ضيفه خدمات جباليا بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وافتتح الجلاء التسجيل عبر لاعبه عبد العزيز قاسم عند الدقيقة 52، وعدل مؤمن أبو عودة النتيجة للضيوف عند الدقيقة 75، وسجل محمود الريفي هدف الفوز للجلاء عند الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، رفع الجلاء رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد خدمات جباليا عند 14 نقطة بالمركز الحادي عشر، وقبل الأخير.

  • مباراة اليوم

وتختتم اليوم مباريات الجولة 17 من المسابقة، حينما يلعب أهلي النصيرات مع نظيره التفاح على ملعب الشهيد محمد الدرة.

ويبحث أهلي النصيرات عن الفوز للتقدم أكثر على جدول الترتيب، حيث يمتلك 23 نقطة في المركز السادس، بينما يتطلع التفاح لتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم بحثا عن النجاة من الهبوط، حيث يتواجد الفريق في المركز الأخير برصيد 9 نقاط فقط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *