الرئيسية / كرة قدم محلية / السواحرة يُقصي بلاطة والظاهرية من كأس الشهيد أبو عمار

السواحرة يُقصي بلاطة والظاهرية من كأس الشهيد أبو عمار

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 26/7/2023- فجر السواحرة مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه المثير على بلاطة في ختام منافسات دور المجموعات من كأس الشهيد أبو عمار، وتمكن البيرة من تحقيق فوز معنوي على جبل المكبر.

وحقق السواحرة فوزاً ثميناً على بلاطة بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد ماجد أسعد، ليخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي بعدما رفع رصيده إلى (6) نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، وتوقف رصيد بلاطة عند (3) نقاط في المركز الثالث، فيما خرج الظاهرية من حسابات التأهل كأفضل ثاني برصيد (5) نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى.

وتمكن البيرة من الفوز على جبل المكبر بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى بينهما على ستاد الخضر، ليرفع البيرة رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، وكان المكبر ضمن التأهل من الجولة الماضية إلى نصف النهائي متصدرا المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

وتأهل هلال القدس إلى نصف نهائي البطولة بعد تعادله أمام الظاهرية بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الخضر ليضمن صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما حل الظاهرية في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وحقق أهلي الخليل فوزا معنويا كبيرا على وادي النيص بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الحسين، ليودع الفريقين البطولة بعدما رفع أهلي الخليل رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث من المجموعة الأولى وبقي وادي النيص في المركز الرابع بدون رصيد.

وعلى ستاد ماجد أسعد تمكن العبيدية من تحقيق فوزا ثمينا على ثقافي طولكرم بهدفين دون مقابل، ليرفع العبيدية رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني مودعا المسابقة رفقة الثقافي الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *