الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ والأهلي يتواجهان لأول مرة في دوري الدرجة الأولى

الشاطئ والأهلي يتواجهان لأول مرة في دوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 28/10/2022- يخطف ديربي خدمات الشاطئ والأهلي أنظار المتابعين عندما يلتقي الفريقين اليوم في افتتاح مباريات الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى.

ملعب اليرموك يحتضن قمة منافسات الجولة الثامنة، والتي تجمع الجارين خدمات الشاطئ والأهلي، في واحدة من أبرز مباريات البطولة في ظل التنافس الكبير بين الفريقين للعودة للدوري الممتاز الذي هبطا منه سويا في الموسم الماضي.

يمني خدمات الشاطئ النفس في أن يعود لسكة الانتصارات وتذليل الفارق مع خدمات خانيونس المتصدر، حيث يملك البحرية في رصيده 12 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن خدمات البريج صاحب المركز الثالث، وبفارق أربعة نقاط عن المتصدر.

وتوقفت انتصارات البحرية في الأسبوع الماضي بتعادل سلبي مع أهلي النصيرات، لكن الفريق يريد العودة سريعاً وسيكون له الأثر الكبير حال تحقق أمام فريق بحجم الأهلي وهو أحد المرشحين للمنافسة على الصعود، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على نتائج الفريق في مبارياته القادمة.

اما الأهلي فيدخل المباراة من أجل نفس الأمر وهو حصد النقاط الثلاث بعد تعادله في الجولة الماضية مع بيت حانون الأهلي، والذي أوقف انتصارات الفريق الأحمر وحرمه من الاستمرار في صدارة الترتيب وتراجع الفريق للمركز الثاني برصيد 14 نقطة.

ويتطلع الأهلي لاستعادة الصدارة حتى ولو كان بشكل مؤقت من خلال الفوز على الشاطئ، للحصول على دفعة معنوية تعيد الفريق لحالته التي ظهر عليها في الجولات الثلاثة التي سبقت تعادله مع الحوانين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *