الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات البريج ونماء في اختبار صعب وحاسم لكليهما

خدمات البريج ونماء في اختبار صعب وحاسم لكليهما

  • في افتتاح الجولة الثامنة للمسابقة

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 28/10/2022- يشهد افتتاح مباريات الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى لأندية غزة لموسم 2022-2023، لقاء يجمع خدمات البريج وضيفه نماء.

وسيكون خدمات البريج في اختبار صعب للغاية عندما يستقبل ضيفه نماء، في اللقاء الذي يجري بينهما على ملعب الدرة وسط مساعي كل فريق لتحقيق الفوز وتعزيز حظوظه في إطار المنافسة بمقدمة الترتيب.

أصحاب الأرض يبحثون عن صحوة تعيد التوازن والانتصارات للفريق والتي غابت عنه في مبارياته الثلاثة الماضية، وأدت لتراجعه للمركز الثالث برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن الشاطئ.

البريج برغم بدايته القوية لكنه عانى منذ خسارته أمام خدمات خانيونس ولم يتمكن بعدها من تحقيق أي فوز وتعادل في مباراتيه أمام الأقصى والمجمع الإسلامي، ليصبح مطالباً بحصد النقاط الثلاث وإعادة الفريق للمسار الصحيح.

على صعيد نماء فإن الفريق يسعى لاستغلال الحالة المعنوية المميزة للاعبيه بعد الصحوة التي حققوها في الجولة الفائتة بفوزهم على الأقصى بثلاثية نظيفة، ويريد تكرار الفوز في مباراته اليوم.

ويريد نماء يريد تعزيز موقعه في مقدمة الترتيب من خلال الفوز الذي سيضمن للفريق التواجد في المركز الثالث أو الرابع على أقل تقدير، حيث يملك في رصيده 11 نقطة محتلا المركز الخامس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *