الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ يزداد اقتراباً من بطاقة الصعود

الشاطئ يزداد اقتراباً من بطاقة الصعود

غزة/(فيس كووورة) 24/2/2023- واصل الشاطئ انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوالي، بعد تغلبه اليوم على الجلاء بخمسة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد محمد الدرة في افتتاح منافسات الجولة العشرين لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

وبهذا الفوز عزز الشاطئ من حظوظه في الصعود للدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف الأهلي المتصدر ونقطة واحدة خلف نماء صاحب المركز الثاني.

الشاطئ لم يمهل الجلاء طويلا وتمكن المخضرم سليمان العبيد من افتتاح التسجيل بعدما استغل خطأ المدافع في ابعاد الكرة ليضعها في المرمى (15)، وكان بلال النجار قريبا من الهدف الثاني بعدما انطلق بالكرة من وسط الملعب وانفرد بالحارس وسدد الكرة اتجاه المرمى ليبعدها الحارس بصعوبة إلى ركنية.

استمرت خطورة الشاطئ على مرمى الجلاء في ظل التحركات المستمرة للعبيد الذي جدد المحاولة في مرتين بالتسديد من خارج الصندوق حيث وضع الأولى فوق المرمى من ركلة ثابتة، وتصدى الحارس للكرة في المرة الثانية.

وعزز محمود عارضة النتيجة بالهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، بعدما وصلته الكرة على مشارف الصندوق وسددها بقوة في الشباك (44)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشاطئ بهدفين دون رد.

مع بداية الشوط الثاني تمكن العبيد من تسجيل الهدف الثالث للشاطئ والثاني له بعدما استقبل كرة عرضية من محمود عارضة، ليحولها العبيد برأسه في مرمى الجلاء (47).

حاول الجلاء الخروج من مناطقه الدفاعية بحثا عن تذليل الفارق في الشوط الثاني، لكن هذا الأمر كان على حساب الدفاع لتستمر خطورة الشاطئ من خلال انطلاقات العبيد على وجه الخصوص.

قائد البحرية أرسل كرة عرضية أبعدها الحارس بصعوبة عن مرماه، فيما منعت العارضة كرة ماجد التتري من معانقة شباك الجلاء وتصدى الحارس لانفراد محمد أبو حصيرة الذي كان قريبا من تسجيل الهدف الرابع.

محاولات الشاطئ لم تتوقف وقدم العبيد كرة على طبق من ذهب لزميله محمد أبو حصيرة الذي وضع الكرة في الشباك بنجاح (71)، وعلى الرغم من الأهداف الأربعة إلا أن حارس الجلاء تألق في التصدي للعديد من المحاولات بعدها.

واختتم أنس أبو ستيتة خماسية البحرية بعدما وصلته تمريرة من العبيد ليسددها أبو ستيتة من داخل الصندوق بقوة في مرمى الجلاء (88).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *