الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ يسعى لتفادي مفاجآت التفاح

الشاطئ يسعى لتفادي مفاجآت التفاح

غزة / إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 13/2/2021- تنطلق عصر اليوم منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز، بإقالة ثلاث مباريات سيكون أبرزها مباراة الشاطئ مع التفاح.

التفاح x خدمات الشاطئ

خدمات الشاطئ سيكون في مهمة صعبة لتفادي المفاجآت المتوقعة أمام التفاح، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب فلسطين، ويأمل “البحرية” في القفز لصدارة الترتيب حتى ولو بشكل مؤقت على أمل أن يحافظ عليها بعد إنتهاء مباريات الجولة الخامسة.

يدرك خدمات الشاطئ أنه سيلاقي فريقاً محفزاً بعد تعيين جهاز فني جديد وتحقيق لأول فوز في البطولة، لكنه سيعمل على الاستفادة من خبرات نجومه مثل سليمان العبيد ومحمد السدودي وفضل قنيطة في فرض الأفضلية وتحقيق الفوز ومن ثم النقاط الثلاثة.

“البحرية” برغم فوزه في الجولة الماضية أمام الجلاء إلا أنه كان قريباً من فقدان نقطتين، الأمر الذي سيجعله يضع في حساباته صعوبة مواجهة الفرق الصاعدة للدرجة الممتازة، والعمل على حسم النتيجة بخبرة اللاعبين.

ويتقاسم الشاطئ صدارة الترتيب مع شباب جباليا برصيد 10 نقاط لكل منهما، بفارق الأهداف للثوار.

على الجانب الآخر فإن التفاح لا زال يعيش نشوة الانتصار الثمين على الهلال في الجولة الماضية، في أول مباراة لمدربه الجديد نبيل صيدم مما يجعل الفريق يدخل اللقاء بالعديد من الحوافز لكسر الصورة التي ظهر عليها في الجولتين الثانية والثالثة من البطولة.

فوز التفاح على الهلال جعل الفريق يخفف من الضغوط الملقاة على عاتقه بشكل كبير، وأنه قادر على تحقيق نتائج أفضل من تلك التي حققها في الجولات الثلاثة الأولى من البطولة.

وسبق للتفاح الفوز على الشاطئ في الدوري الممتاز موسم 2016/2017 في مباراة الفريقين بمرحلة الذهاب بهدف دون رد، قبل أن يفوز الشاطئ في مباراة الفريقين بمرحلة الإياب بثلاثة أهداف لهدفين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *