الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية واتحاد بيت حانون محاولة جادة لتعزيز الانتصار الأول

الشجاعية واتحاد بيت حانون محاولة جادة لتعزيز الانتصار الأول

غزة / إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 13/2/2021- تنطلق عصر اليوم منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز، بإقالة ثلاث مباريات سيكون أبرزها مباراة الشجاعية واتحاد بيت حانون.

الشجاعية x اتحاد بيت حانون

على ملعب اليرموك يستقبل اتحاد الشجاعية المنتشي بفوزه على خدمات رفح حامل اللقب، ضيفه اتحاد بيت حانون الذي تذوق طعم الانتصار في الجولة الماضية للمرة الأولى، حيث يدخل الفريقان المباراة وعين كل منهما على تعزيز انتصاره الأول.

الشجاعية الذي اعتبر مدربه ولاعبوه أن الفوز أمام خدمات رفح بمثابة الانطلاقة، سيكون أمام اختبار حقيقي لترجمة هذه الانطلاقة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، حيث يملك الفريق في رصيده 4 في المركز السادس.

ويأمل محمود المزين مدرب “المنطار” في أن تستمر صحوة نجم الفريق علاء عطية إلى جانب زميله عمر العرعير اللذان قدما مباراة مميزة لهما أمام خدمات رفح، بالإضافة للصحوة الدفاعية التي شهدها الفريق باستعادة الثنائي خيري مهدي وإبراهيم النتيل لمستواهما المعهود.

وعلى الرغم من فقدان الشجاعية لأهم أسلحته وهو الجمهور، لكنه سيعمل على تحقيق انتصاره الأول على “الحوانين”، الذي لم يسبق له الفوز عليه منذ صعود الأخير لدوري الدرجة الممتازة في الموسم الماضي.

وشهدت مباراتي الموسم الماضي فوز بيت حانون في الذهاب بهدفين دون مقابل، وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الإياب بهدف لكل منهما.

بيت حانون يتطلع لاستعادة ذكريات انتصاره الأول أمام الشجاعية والذي يعد أول انتصار للفريق في دوري الدرجة الممتازة، والذي كان دافعاً له من أجل احتلال المركز الرابع مع انتهاء الموسم الماضي.

ويعتمد محمد العيماوي مدرب بيت حانون بشكل أساسي على وجود الثنائي محمد القاضي ومحمد الجرمي في الخط الأمامي للفريق، والعمل على تشكيل جبهة قوية في خط الدفاع لمنع هجمات المنافسين.

وعانى “الحوانين” في الجولات الثلاثة الأولى من البطولة حيث تلقى الفريق خسارتين وتعادل، قبل أن يتمكن من تحقيق فوزه الأول في الجولة الماضية على شباب خانيونس، الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط جعلت الفريق يتقدم للمركز الثامن في الترتيب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *