الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ يكتسح الجلاء برباعية وأهلي النصيرات يتفوق على المجمع

الشاطئ يكتسح الجلاء برباعية وأهلي النصيرات يتفوق على المجمع

  • في ختام منافسات الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/11/2022- اكتسح فريق خدمات الشاطئ نظيره الجلاء برباعية نظيفة  في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك بمدينة غزة، في ختام منافسات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في غزة.

واستحوذ البحرية على مجريات اللقاء بشكل كامل، وأهدر العديد من الفرص الحقيقية على مرمى الحارس فادي الشامي، أبرزها كرة بلال النجار أمام المرمى الخالي، ورأسية النجار التي جاورت القائم.

وعاد البحرية لسكة الانتصارات، بعد توقفها لجولتين، بعد التعادل أمام أهلي النصيرات، والهزيمة أمام الأهلي.

وافتتح عبد الله أبو حسنين التسجيل للبحرية عند الدقيقة “63”، وأضاف أنس أبو ستيته الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة “65”، وعزز محمد بركات تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة “68”، واختتم محمود العارضة أهداف البحرية بتسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة “75”.

وارتفع رصيد “البحرية” إلى 15 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد الجلاء عند نقطتين فقط في المركز الثاني عشر الأخير.

وفي سياق متصل، تغلب أهلي النصيرات على مضيفه المجمع الإسلامي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد محمد الدرة.

وواصل المجمع سلسلة نتائجه السلبية، حيث لم يحقق القوز منذ الجولة الأولى، بينما عاد أهلي النصيرات للانتصارات بعد توققها منذ 5 جولات.

وأحرز محمد أبو توهة هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة “72”، ليرتفع رصيد أهلي النصيرات إلى 13 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد المجمع عند 6 نقاط في المركز العاشر.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *