الرئيسية / كرة قدم محلية / فوز وتعادل في ختام مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الثانية

فوز وتعادل في ختام مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الثانية

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/11/2022- اختتمت أمس منافسات الجولة التاسعة والأخيرة في مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم لأندية غزة “فرع الوسطى والجنوب” بفوز خدمات دير البلح على الاستقلال وتعادل الرباط مع القادسية.

فعلى ملعب رفح البلدي، عاد فريق خدمات دير البلح بفوز وهم وثلاث نقاط من أمام مُضيفه الاستقلال، بعدما تغلب عليه بهدفين دون مقابل، حيث افتتح إبراهيم أبو دغيم التسجيل للفريق الضيف عند الدقيقة العاشرة، وأضاف أبو دغيم الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة “82”.

وبهذا الفوز، رفع خدمات دير البلح رصيده إلى (12) نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام شباب معن، فيما تجمد رصيد الاستقلال عند النقطة الرابعة في المركز الثامن وقبل الأخير.

وفي ذات الجولة، تعادل الرباط مع ضيفه القادسية بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب النصيرات البلدي.

وبادر محمد غازي الحواجري بالتسجيل للرباط عند الدقيقة السادسة، قبل أن يرد القادسية بهدف التعادل عن طريق اللاعب محمود الغول عند الدقيقة “88”، علما أن المباراة شهدت طرد لاعب الرباط أحمد أبو شرف عند الدقيقة “90” لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبهذا التعادل، رفع الرباط رصيده إلى (7) نقاط في المركز السابع، ووصل رصيد القادسية إلى نقطتين فقط في المركز التاسع والأخير.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *