الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ يواجه الأمل وخدمات خانيونس ضيف على المجمع

الشاطئ يواجه الأمل وخدمات خانيونس ضيف على المجمع

ضمن الجولة “17” لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 28/1/2023- يسعى خدمات الشاطئ للتقدم خطوة هامة في ترتيب دوري الدرجة الأولى، عندما يلتقي اليوم، مضيفه الأمل لحساب الجولة الـ17، فيما سيكون خدمات خانيونس مطالباً بتعويض نتائجه المخيبة في مباراته أمام المجمع الإسلامي.

الشاطئ يحل ضيفاً على الأمل في المباراة التي تجمعهما على ملعب خانيونس، والتي سيحاول فيها الفريق اقتناص فرص التقدم للمركز الثالث بعد تعثر بيت حانون بالتعادل أمام أهلي النصيرات.

البحرية يدخل هذا اللقاء وفي رصيده 28 نقطة بفارق نقطتين عن الحوانين، ويأمل في أن يواصل انتصاراته والتقدم في الترتيب وتذليل الفارق مع ثنائي المقدمة إلى 5 نقاط.

يعلم الشاطئ أن هذه الفرصة لن تتكرر وعليه أن يستغلها بأفضل صورة من أجل التفوق على أصحاب الأرض والعودة من أمامهم بالنقاط الثلاثة، التي ستجعل الفريق في موقف جيد على صعيد المنافسة ولتحفيز لاعبيه لمواصلة تحقيق النتائج التي تساعدهم على حسم إحدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز.

بدوره سيعمل الأمل على تصحيح مساره بعد فشل الفريق في تحقيق الفوز خلال مبارياته الثلاثة الأخيرة، حيث خسر في مباراتين قبل أن يتعادل أمام بيت حانون الأهلي في الجولة الماضية.

سيحاول أصحاب الأرض مباغتة البحرية والخروج من أمامهم بفوز يعيد الفريق للمركز السادس بعدما تراجع للمركز الثامن برصيد 21 نقطة.

وعلى ملعب فلسطين يسعى المجمع الإسلامي وخدمات خانيونس لتحقيق أول انتصاراتهما في الدرجة الأولى منذ بداية الدور الثاني.

المجمع يدخل اللقاء بحثاً عن تفادي التراجع في الترتيب بعدما أصبح يبتعد بفارق ثلاثة نقاط عن الأقصى الذي يتواجد في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، مع تواجد المجمع في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

المجمع رغم تقدمه بالنتيجة في مباراته السابقة أمام الشاطئ لكنه لم يحافظ على تقدمه وخرج من اللقاء بخسارة جعلته مطالبا بضرورة الفوز في لقاء اليوم.

من جانبه سيعمل خدمات خانيونس على إحياء آماله في المنافسة على الصعود، في ظل التراجع الكبير الذي عانى منه الفريق مع انطلاق الدوري الثاني، والذي أدى لتنازله عن المركز الأول حتى وصل للمركز الخامس بتوقف رصيده عند 27 نقطة.

الفوز سيكون هو الخيار الوحيد أمام خدمات خانيونس إذا ما أراد اكمال طريق المنافسة الذي أصبح أكثر صعوبة عن السابق.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *