الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ يواجه الأمل ونماء يلتقي الجلاء

الشاطئ يواجه الأمل ونماء يلتقي الجلاء

  • في افتتاح الجولة السادسة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 14/10/2022- يتطلع خدمات الشاطئ إلى تحقيق فوزه الثالث توالياً في منافسات دوري الدرجة الأولى، عندما يستقبل ضيفه الأمل اليوم في افتتاح الجولة السادسة، والتي ستشهد مباراة ثانية يسعى فيها نماء لتعويض خسارته الثقيلة في الجولة الماضية في مباراته أمام الجلاء.

ويستقبل الشاطئ نظيره الأمل في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب فلسطين، وسط تطلعات جماهير البحرية لمواصلة الصحوة القوية التي يمر بها الفريق في أخر جولتين وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي.

وتمكن الشاطئ من تدارك نفسه بعد الجولة الثالثة في الدرجة الأولى وحقق صحوة قوية، جددت ثقة الفريق بقدرته على المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدوري الممتاز الذي هبط منه في الموسم الفائت.

البحرية يملك في رصيده 8 نقاط محتلا المركز الرابع، من تعادلين أمام بيت لاهيا وبيت حانون الأهلي وخسارة من خدمات البريج وفوزين على خدمات خانيونس والمجمع الإسلامي.

أما الأمل فيدخل اللقاء وعينه على إيقاف صحوة البحرية والعودة من أمامه بالفوز أو بالتعادل على أقل تقدير، خاصة بعدما استعاد الفريق ذاكرة الانتصارات في الجولة الماضية والتي شهدت تحقيقه للفوز على بيت حانون الأهلي.

يدرك الأمل أن الفوز سيمنح الفريق دفعة قوية للأمام خاصة وأنه يملك في رصيده 7 نقاط في المركز السابع، حيث استهل مشواره بالفوز على الجلاء وتبعها بالتعادل أمام الأقصى قبل أن يخسر في مباراتين من نماء وبيت لاهيا، بالإضافة لفوز على بيت حانون الأهلي.

على ملعب بيت حانون يسعى نماء إلى تعويض خسارته الثقيلة من الأهلي في الجولة الماضية، عندما يلتقي الجلاء الذي حصل على أول نقطة له في البطولة بالجولة الماضية وأوقف سلسلة الهزائم التي عانى منها في مبارياته الأربعة الأولى.

نماء سيحاول استغلال قوته الهجومية من أجل تحقيق فوز عريض يعيد الثقة والتوازن للفريق الذي خسر من الأهلي بهدفين مقابل خمسة، وهي نتيجة ثقيلة بالنسبة للفريق الذي أبرم العديد من الصفقات المدوية في سوق الانتقالات الصيفية.

وأوقفت الخسارة الأخيرة رصيد نماء عند 7 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف عن الأمل، حيث خسر الفريق مباراته الافتتاحية من خدمات خانيونس، واستفاق بفوزين متتاليين على المجمع الإسلامي والأمل ومن ثم تعادل أمام أهلي النصيرات، قبل الخسارة من الأهلي.

وسيحاول الجلاء الحفاظ على ما انتهت عليه مباراته في الجولة الماضية، حيث تعادل الفريق أمام الأقصى بعد أربعة هزائم متتالية جعلت الفريق يتذيل الترتيب محتلا المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطة واحدة.

ولم تكن مسيرة الجلاء في البطولة منذ بدايتها مبشرة للفريق الذي خسر من الأمل وأهلي النصيرات وأهلي غزة وخدمات البريج توالياً، قبل أن يجد ضالته بالتعادل مع الأقصى في الجولة الخامسة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *