الرئيسية / كرة قدم محلية / مباراتان في افتتاح الجولة السادسة بالدرجة الثانية اليوم

مباراتان في افتتاح الجولة السادسة بالدرجة الثانية اليوم

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/10/2022- تنطلق اليوم مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية، وتقام مباراتين تجمع الأولى خدمات دير البلح وخدمات المغازي في مجموعة الوسطى والجنوب، ويلتقي المغراقة واليرموك في المباراة الثانية بمجموعة غزة والشمال.

على ملعب الدرة يسعى خدمات المغازي للانفراد بصدارة مجموعة الوسطى والجنوب في مباراته أمام مضيفه خدمات دير البلح الذي يريد الحفاظ على صحوته.

خدمات المغازي يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط متفوقا على الصلاح المتساوي معه بالنقاط بفارق الأهداف، والحفاظ على سجله خاليا من الخسارة بعدما لعب أربعة مباريات تعادل في مباراتين وفاز في مثلهما.

خدمات دير البلح يريد الحفاظ على صحوته التي بدأها في الجولة الخامسة والتي شهدت فوزه على القادسية، والذي جاء بعد ثلاثة مباريات تعادل في واحدة وتلقى الخسارة في مباراتين، ليحتل المركز الثامن وقبل الأخير برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد الاستقلال الذي يتفوق بفارق الأهداف.

وفي منافسات مجموعة غزة والشمال يلتقي المغراقة واليرموك في مباراة تجمع الفريقين على ملعب بيت لاهيا.

المغراقة واليرموك يريدان الحفاظ على صحوتهما في الجولة الماضية، والتي شهدت أول فوز للمغراقة الذي جاء أمام الوفاق، ليرفع الفريق رصيده إلى 3 نقاط ويبقى في المركز السابع والأخير، وفاز اليرموك في مباراته الأخيرة على الزيتون ورفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس بالتساوي مع التفاح والوفاق المتفوقان عليه بفارق الأهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *