الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ x شباب رفح.. المُراكمة في مواجهة وقف التدهور

الشاطئ x شباب رفح.. المُراكمة في مواجهة وقف التدهور

  • ضمن الجولة التاسعة لدوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 30/1/2022 – تزداد إثارة مباريات بطولة الدوري الممتاز اليوم بلقاء يجمع الأول خدمات الشاطئ وضيفه شباب رفح ضمن الجولة التاسعة من البطولة.

الشاطئ يستقبل ضيفه شباب رفح وعينه على استمرار الصحوة من أجل مغادرة قاع الترتيب، في القمة الجماهيرية التي تجمعهما على ملعب اليرموك.

البحرية يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تخلص الفريق من عقدة خدمات رفح في الجولة الماضية، وحقق أمامه الفوز الأول له في الدوري بالموسم الحالي والأول للشاطئ منذ عام 2013، الأمر الذي يعطي أصحاب الأرض الدافعية من أجل مواصلة هذه الصحوة.

الشاطئ الذي استعان بمدربه القديم الجديد حمادة شبير بعد مرور (7) جولات دون حصول الفريق سوى على نقطة واحدة، جاءت ثمار هذه الخطوة سريعاً بتحقيق الفوز على الأخضر الرفحي، وهو ما خفف كثيراً من الضغوط الملقاة على عاتق لاعبي الفريق.

وسيعمل شبير على استغلال حالة التغيير الحاصلة في صفوف شباب رفح بعد تولي خالد كويك تدريب الفريق خلفاً لرأفت خليفة الذي استقال بعد الخسارة من شباب خانيونس، وسيدفع باتجاه الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث والذي سيسمح له بمغادرة المركز الأخير حتى ولو بشكل مؤقت لحين انتهاء بقية مباريات الجولة.

شباب رفح يمر بحالة سيئة على مدار الجولات الخمسة الماضية، والتي شهدت خسارة الفريق في ثلاثة مباريات وتعادله في مباراتين، بعدما بدأ مشواره في البطولة بثلاثة انتصارات متتالية، قبل أن تهب رياح التغيير عقب الخسارة الأخيرة من النشامى.

مهمة خالد كويك الأولى مع الزعيم لن تكون سهلة؛ إلا أنه سيحاول تهيئة اللاعبين من الجانب النفسي بضرورة استعادة ذاكرة الانتصارات والعودة للمسار الصحيح، من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب، خاصة وأنه أصبح يحتل المركز السادس برصيد (11) نقطة وبفارق (9) نقاط عن الشجاعية المتصدر.

ويمني شباب رفح النفس في تكرار ما حققه في الموسم الماضي أمام البحرية بعدما تمكن من الفوز في مباراتي الذهاب والإياب، وبرغم تغير المعطيات عن الموسم الفائت لكن الفريق يبقى يملك القدرة على مصالحة جماهيره الغاضبة من تدهور النتائج في الجولات الأخيرة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *