الرئيسية / كرة قدم محلية / الهلال x خدمات رفح.. طموح أو انتصار يواجه التعويض

الهلال x خدمات رفح.. طموح أو انتصار يواجه التعويض

  • ضمن الجولة التاسعة لدوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 30/1/2022 – تزداد اثارة مباريات بطولة الدوري الممتاز اليوم بلقاء الهلال وخدمات رفح في الجولة التاسعة للبطولة.

يتطلع خدمات رفح لتأكيد تفوقه على مضيفه الهلال في المباراة التي ستجمعهما على ملعب فلسطين، وتمثل فرصة للضيوف من أجل تصحيح مسارهم ولأصحاب الأرض من أجل تحقيق أول انتصاراتهم.

الهلال لم يسبق له تحقيق الفوز على خدمات رفح سوى في مرة واحدة وكان فوزاً إدارياً بعد مشاركة لاعب موقوف مع الفريق الرفحي، وهذا ما يجعل مهمة الفريق صعبة وبحاجة لمضاعفة الجهود المبذولة من أجل تحقيق الانتصار والخروج من دوامة النتائج السلبية.

بالرغم أن الهلال عزز صفوفه بعدد من اللاعبين البارزين مع بداية الدوري، إلا أنه لم يتمكن حتى الآن من الفوز وحصل فقط على (4) نقاط من (4) تعادلات، وخسر في (4) مباريات جعلت الفريق يحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير بفارق الأهداف عن الشاطئ صاحب نفس الرصيد.

المباراة تمثل تحد كبير بالنسبة للهلال ومدربه الجديد نعيم السويركي، خاصة وأن الفريق كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز على بيت حانون في المباراة الماضية، إلا أن الأخير أجبره على التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليواصل بحثه عن الفوز في مباراته أمام الأخضر الرفحي.

بدوره خدمات رفح يدخل اللقاء وهو في حالة معنوية مهتزة إثر خسارته من الشاطئ في الجولة الماضية وتوقف ملاحقته للشجاعية، بعدما حل في المركز الرابع برصيد (14) نقطة متأخراً بفارق الأهداف عن شباب خانيونس صاحب نفس الرصيد.

التفوق الكاسح لخدمات رفح في مبارياته مع الهلال يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة، خاصة وأن الفريقين التقيا في الدوري الممتاز منذ موسم 2010/2011 في (18) مباراة كان الفوز من نصيب خدمات رفح في (17) منها، مقابل فوز وحيد للهلال.

سيحاول المدرب محمود المزين تعزيز ثقة اللاعبين بقدرتهم على مواصلة هذا التفوق وتفادي التعثر وفقدان مزيد من النقاط، التي قد تؤثر عليه في طريقه للمنافسة على اللقب.

المزين سيكون أمام مهمة صعبة لتعويض غياب الثنائي معتز النحال وأحمد اللولحي بسبب الإيقاف، وهذا ما قد يجعل تشكيلة الفريق تشهد العديد من التغييرات من أجل العودة بالنقاط الثلاث.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *