الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ x غزة الرياضي.. مواجهة الخروج عن المتاح

الشاطئ x غزة الرياضي.. مواجهة الخروج عن المتاح

في ختام الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 20/8/2023- تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024، بلقاء الشاطئ وغزة الرياضي.

ويتطلع الشاطئ وغزة الرياضي لتحقيق أول فوز لهما في الدوري، عندما يلتقيان على ملعب اليرموك في واحدة من المباريات التي ستحمل الكثير من الندية والمنافسة.

الشاطئ استهل مشواره في البطولة بتعادل مثير مع شباب جباليا بهدفين لمثلهما، مما يجعل الفريق يدخل مباراة اليوم وعينه على تحقيق الفوز بعد العودة للدرجة الممتازة.

ويمثّل الفوز الأول للبحرية الكثير من الأهمية في مرحلة مبكرة من الدوري، خاصة وأنه يريد التأكيد على أن الفريق يملك طموحات كبيرة بعد العودة من الدرجة الأولى التي لعب فيها بالموسم الماضي.

سيحاول الشاطئ الاستفادة من عناصر الخبرة في صفوفه وعودة المهاجم المخضرم سليمان العبيد لقائمة الفريق من أجل اسعاد جماهيره، التي ستتواجد بكثافة لمساندة الفريق.

وتعول جماهير البحرية بشكل كبير على المدرب عماد هاشم بعدما قاد الفريق للصعود قبل أن يصعد بالشاطئ إلى نصف نهائي بطولة كأس غزة، لتزداد آمالهم في عودة الفريق لمنصات التتويج وحصد أول لقب رسمي للفريق منذ عام 1985.

مباراة الشاطئ وغزة الرياضي عادة ما تكون خارج التوقعات ومن الصعب الحكم عليها قبل نهاية اللقاء، في ظل ما تحمله من اثارة بين الفريقين حيث فاز كل فريق في ثلاث مباريات خلال آخر 8 جمعتهما، وانتهت مباراتين بنتيجة التعادل.

على الجانب الآخر سيحاول غزة الرياضي الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث وهو ما سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة، خاصة وأنه سيكون على حساب فريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وهذا ما سينعكس إيجاباً على العميد في مشواره بالدوري الممتاز.

غزة الرياضي رغم رحيل العديد من لاعبيه بعد نهاية الموسم الماضي وضمان الفريق للبقاء، لم يعزز صفوفه بعدد كبير من اللاعبين واكتفى ببعض العناصر غالبيتهم من أصحاب الخبرة للاستفادة منهم في مثل هذه المواجهات، مثل حربي السويركي والحارس عبد الله أبو غزة.

وافتتح العميد مشواره في الدوري بتعادل مثير مع الاهلي بهدف لمثله، وهذا ما يجعله بحاجة لتحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة وإثبات أن الفريق يريد تقديم نتائج أفضل من تلك التي حققها في الموسم السابق وكادت أن تؤدي بالفريق للدرجة الأولى.

وسيحاول المدرب نعيم السويركي اختيار الطريقة الأمثل لمواجهة البحرية وإيقاف خطورة لاعبيه خاصة سليمان العبيد، الذي لا زال يقدم مستويات لافتة مع فريقه رغم تقدمه في العمر، والعمل على استثمار الثغرات والوصول لشباك الشاطئ.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *