الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية يبحث عن وصافة الدوري أمام النشامى

الشجاعية يبحث عن وصافة الدوري أمام النشامى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 11/3/2020- تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، بإقامة ثلاث مباريات، سينتهي بعدها الدوري رسمياً، بعد أن توّج خدمات رفح باللقب، بينما هبط كل من غزة الرياضي والأهلي.

وسيكون الشعار لبعض الفرق المتبارية اليوم التنافس لتحسين موقعها في جدول الترتيب، علماً أن المنافسة على المركز الثاني لا زالت قائمة أمام عدد من الفرق التي تطمح لإنهاء الدوري وصيفة للبطل.

ويبحث الشجاعية عن الفوز على ضيفه شباب خانيونس، أملاً في إنهاء الدوري وصيفاً، بينما لن يكفي “النشامى” الفوز لاحتلال نفس المركز.

ويملك “المنطار” حالياً 31 نقطة، يحتل بها المركز الرابع، وسيضمن احتلال المركز الثاني في حال فوزه، لكن بشرط عدم تمكن كل من شباب جباليا وخدمات الشاطئ من الفوز على بيت حانون والصداقة.

وسيكون تحقيق هذا الانجاز تعويضاً لجماهير الشجاعية عن التعثر في العديد من المباريات خلال الموسم، بعد أن كانت تطمح في المنافسة على اللقب، وفاز الشجاعية في 7 مباريات وتعادل في 9، وخسر في 5 مواجهات.

أما شباب خانيونس، فيحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة، بعد أن فاز في 6 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 8 مواجهات، وفي حال فوزه اليوم قد يتحسن ترتيبه نسبياً مع ختام منافسات الدوري.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *