الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية يستعيد المدافع طلال صائب جندية

الشجاعية يستعيد المدافع طلال صائب جندية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/7/2023- استعاد اتحاد الشجاعية أحد طيوره المهاجرة قبل ساعات من انتهاء الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين، ليكون سادس التعزيزات في صفوف المنطار.

وتعاقد الشجاعية مع لاعب الوسط طلال صائب جندية لمدة موسم واحد، بعد أن لعب الموسم الماضي في صفوف الهلال وظهر معه بمستوى لافت خاصة وأنه أجاد اللعب في عدة مراكز بينها الظهير الأيمن والوسط وقلب الدفاع.

ويُعد جندية اللاعب السادس الذي ينضم لصفوف الشجاعية بعد أن سبق له التعاقد مع غسان أبو عودة، وأحمد الغزالي، وأحمد أبو شربي، ومحمد ماضي وفراس الأسمر.

وافتقد محمود سلمي، يسار الصباحين، ثائر أبو عبيدة، ومصطفى حسب الله.

ورحل عن صفوف الشجاعية أربعة من أبرز لاعبيه بعد نهاية الموسم الماضي هم محمود سلمي، ومصطفى حسب الله، ويسار الصباحين، وثائر أبو عبيدة.

إن عودة طلال جندية إلى ناديه الأم والنادي الذي ترعرع فيه والده الكابتن صائب جندية القائد السابق للمنتخب الوطني وفريق الشجاعية، وأحد أبرز علامات كرة القدم الفلسطينية، سيُسهم بشكل كبير في عودة المياه إلى مجاريها، لا سيما وأنه إذا ما تم ذِكر اتحاد الشجاعية يُذكر صائب جندية وأشقائه فرج وخليل ومصطفي وعمر الذين كانوا علامة فارقة في الشجاعية، وفي حال ذِكر صائب وأشقائه يُذكر اتحاد الشجاعية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *