الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية x اتحاد بيت حانون.. الحفاظ على الانطلاقة القوية

الشجاعية x اتحاد بيت حانون.. الحفاظ على الانطلاقة القوية

  • في الجولة الثانية للدوري الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 17/9/2022- تزداد الإثارة في منافسات بطولة الدوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023 اليوم، عندما يستقبل الشجاعية ضيفه اتحاد بيت حانون في مباراة يبحث فيها كل فريق عن الفوز للحفاظ على بدايتهما القوية.

الشجاعية x إتحاد بيت حانون

يحتضن ملعب اليرموك واحدة من أكثر المباريات إثارة، والتي تجمع الشجاعية وضيفه اتحاد بيت حانون، إذ من المتوقع أن تحظى المواجهة بحضور جماهيري كبير.

الشجاعية صاحب الأرض في هذا اللقاء يتطلع للحفاظ على انطلاقته القوية بعدما استهل مشواره في البطولة بالفوز على شباب خانيونس خارج الديار، الأمر الذي يجعل الفريق أكثر رغبة في تحقيق فوزه الثاني توالياً والتأكيد على أنه يدخل الموسم الحالي بثوب مغاير عن الموسمين الماضيين.

يدرك الشجاعية أن المنافس فريق عنيد ويملك مجموعة قوية من اللاعبين، إلا أن جماهير المنطار لن تقبل بمغادرة الملعب دون الحصول على النقاط الثلاث، في ظل أهميتها الكبيرة والتي ستعطي اللاعبين جرعة جديدة من الثقة لإكمال مشوارهم بكل قوة.

ويبحث أبناء المدرب المخضرم نعيم السويركي في مباراة اليوم على تأكيد تفوقهم أمام الحوانين، حيث التقيا في ستة مواجهات على مدار المواسم الثلاثة فاز الشجاعية بثلاثة مباريات وخسر في مرة واحدة وتعادلا في مباراتين، مما يعطي دفعة معنوية لأصحاب الأرض قبل المباراة.

وخاض الشجاعية مباراته الأولى وسط مجموعة كبيرة من الغيابات، إلا انه أمام بيت حانون سيتمكن من استعادة الثلاثي الموقوف عن الجولة الفائتة عمر العرعير وسالم وادي وسليمان السكافي، بالإضافة لعودة محمود سلمي بعد تعافيه من الإصابة.

لا يقتصر الأمر على عودة الغائبين عن الجولة الأولى بل يعتمد الفريق على مهاجمه المخضرم علاء عطية وبجواره يسار الصباحين إلى جانب المدافع خيري مهدي وغيرهم من لاعبي الفريق.

أما اتحاد بيت حانون الطامح لاستمرار بدايته القوية، فيزور ملعب اليرموك وعينه على تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والعودة من أمام الشجاعية بالنقاط الثلاث، ويملك الضيوف الإمكانيات التي تساهم في العودة بالفوز.

الحوانين بعد نجاحه الكبير في المواسم الثلاثة الماضية بدوري الدرجة الممتازة أصبح يملك شخصية قوية أمام الكبار، وهذا ما جعله مرشحاً للتواجد في مربع المنافسة على اللقب في الموسم الحالي.

ونجح محمد العيماوي مدرب فريق اتحاد بيت حانون في الجولة الماضية بقيادة الفريق لتحقيق فوز ثمين على جاره شباب جباليا، ويسعى إلى تكرار ما فعله في أول مواجهة جمعته بالشجاعية وتمكن فيها بالفوز بهدفين دون رد، خاصة وأن الفريق أصبح أكثر جاهزية من السابق.

ويعوّل العيماوي على قوة الخط الأمامي للحوانين بعدما ضم حازم شكشك وأحمد الغزالي إلى جانب مهند أبو زيد ولاعبي الفريق السابقين مثل محمد سلمان ومحمود عطية والحارس عطايا جودة الذي يعد أحد أبرز الحراس في الموسم الماضي بعد المستوى الذي ظهر به مع بيت حانون.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *