الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات النصيرات x شباب رفح .. قمة حجبتها السنوات طويلاً

خدمات النصيرات x شباب رفح .. قمة حجبتها السنوات طويلاً

  • في الجولة الثانية للدوري الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 17/9/2022- تزداد الإثارة في منافسات بطولة الدوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023 اليوم، عندما يستضيف خدمات النصيرات ضيفه شباب رفح في مواجهة مثيرة يستعيد فيها “الأصفر” و”الأزرق” ذكريات مبارياتهما السابقة قبل هبوط النصيرات للدرجة الأولى.

  • خدمات النصيرات x شباب رفح

يستعيد شباب رفح وخدمات النصيرات ذكريات مبارياتهما في الدوري الممتاز، عندما يتجدد اللقاء على ملعب النصيرات البلدي بعدما غاب عن المشهد لسبعة مواسم والتي لعب فيها النصيرات بدوري الدرجة الأولى.

أصحاب الأرض يدخلون اللقاء متسلحين بالحضور الجماهيري الذي من المتوقع أن يملأ مدرجات الملعب، حيث يخوض الفريق أول مباراة له في الدوري الممتاز على ملعب النصيرات بعد اعتماده من اتحاد كرة القدم.

ويدرك خدمات النصيرات جيداً أن مباراته لن تكون سهلة أمام حامل اللقب، إلا أن كلا الفريقين يسعيان لتحقيق فوزهما الأول في البطولة حيث يأمل النصيرات تفادي التعثر المبكر من أجل تأمين تواجده في منطقة آمنة بالترتيب مع نهاية مرحلة الذهاب.

واستهل النصيرات مشواره في الدوري الممتاز بتعادل أمام جاره وشريكه في الصعود الزوايدة بهدف لمثله، لكن اللعب أمام شباب رفح ربما يحمل بعض الاختلاف ويحتاج من الفريق بذل قصارى جهده من أجل اسعاد جماهيره التي اعتادت على مساندة الفريق في كل المناسبات.

خدمات النصيرات أوكل مهمة تدريب الفريق للكابتن بلال تمراز وتعد هذه تجربته الأولى في منصب الرجل الأول ويطمح لقيادة الفريق لتحقيق أفضل النتائج التي تخدم مصالحه بالبقاء مع نهاية المسابقة، حيث شهدت قائمة الفريق وجود عدد من اللاعبين البارزين مثل علاء إسماعيل وعبد اللطيف عليان وميمنة الناجي وغيرهم من الشباب الذي تم تصعيدهم في الموسم الماضي.

على الجانب الآخر يزور شباب رفح ملعب النصيرات للمرة الأولى في المسابقات الرسمية ويتطلع إلى أن تكون هذه الزيارة مبشرة لتحقيق أول انتصاراته وبدء رحلة الدفاع عن اللقب للموسم الثالث على التوالي.

الزعيم يدخل المواجهة بعد تعادله السلبي في مباراته الافتتاحية أمام اتحاد خانيونس، وهذا ما يجعل الفريق مطالب بتحقيق فوز يطمئن جماهيره، وهو الذي يفتقد افتقد لأهم نجومه في الموسم الحالي وهو الهداف طارق أبو غنيمة، إلى جانب رحيل محمد السدودي عن صفوف الفريق.

وبالرغم من كل الصعوبات؛ إلا أن شباب رفح يطمح لحصد اللقب الثالث على التوالي والخامس في تاريخه لتقليص فارق الألقاب بينه وبين جاره خدمات رفح، صاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقب الدوري بتتويجه في ستة مواسم ثلاثة منها متتالية.

ويتسلح خالد كويك مدرب شباب رفح بعناصر الفريق المميزة والوجوه الجديدة التي انضمت إليه في مرحلة الانتقالات الصيفية، حيث سيعمل على اختيار التوليفة الأقوى للقاء خدمات النصيرات ومواصلة التفوق عليه.

شباب رفح التقى خدمات النصيرات منذ موسم 2010/2011 في ثمانية مباريات تمكن خلالها من الفوز في أربعة وتعادل في أربعة أخرى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *