الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية x الشاطئ.. مواجهة جماهيرية مبكرة مهمة للقمة

الشجاعية x الشاطئ.. مواجهة جماهيرية مبكرة مهمة للقمة

  • في ختام الجولة الثالثة من دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 27/8/2023- تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024، بلقاء مرتقب يجمع الشجاعية والشاطئ على ملعب اليرموك.

ويتطلع اتحاد الشجاعية لاستعادة الانتصارات عندما يلتقي خدمات الشاطئ المنتشي بأول انتصاراته بعد العودة للدوري الممتاز.

جرت العادة أن تشهد مباريات الفريقين إثارة وندية كبيرتين رغم التفوق الواضح للشجاعية في المباريات التي جمعتهما في السنوات الأخيرة، إلا أن الحضور الجماهير التي تحظى به مثل هذه المباريات يزيد من قوتها.

الشجاعية يريد العودة إلى سكة الانتصارات واستغلال تفوقه المعنوي على البحرية من أجل الخروج بالنقاط الثلاث واستثمار فرصة التقدم في الترتيب، مع امتلاكه لـ4 نقاط من فوزه على بيت حانون في الجولة الأولى والتعادل أمام الأهلي في الجولة الثانية.

وبسبب تعادل الشجاعية في الجولة السابقة يجد الفريق نفسه أمام ضرورة الفوز والتأكيد على أنه سيكون منافساً قوياً على اللقب، والظهور بنفس الصورة التي قدمها أمام الحوانين في الجولة الافتتاحية والتي شهدت فوزه بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبالتالي سيحاول المنطار تعويض فقدانه لنقطتين والخروج من مباراة اليوم بالنقاط كاملة وتعزيز مكانته بين المنافسين، خاصة وأن الفريق تنتظره مواجهات صعبة في الجولات القادمة ويريد تفادي فقدان أي نقاط.

على الجانب الآخر فإن الشاطئ لن يقبل سوى بحصد النقاط الثلاث والتأكيد على أنه يملك القدرة على مقارعة المنافسين في الدوري الممتاز، بعد فوزه الثمين في الجولة الماضية أمام غزة الرياضي بهدف دون رد.

ويدرك البحرية أن اللقاء لن يكون سهلاً، لكنه يريد كسر قاعدة التفوق التي تصب في صالح الشجاعية خلال المباريات التي جمعت الفريقين في الدوري الممتاز قبل هبوطه للدرجة الأولى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *