الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح x الهلال.. شعار التعويض في القمة والقاع

خدمات رفح x الهلال.. شعار التعويض في القمة والقاع

  • في ختام الجولة الثالثة من دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 27/8/2023- تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024، بلقاء مرتقب يستقبل فيه حامل خدمات رفح نظيره الهلال.

ويسعى خدمات رفح لتعويض خسارته في الجولة الماضية عندما يستقبل الهلال الذي يعد الفريق الوحيد الذي خسر في الجولتين الأولى والثانية، في لقاء يجمع الفريقين على ملعب رفح.

ويتطلع خدمات رفح لمصالحة جماهيره عقب الخسارة من اتحاد خانيونس في الجولة الثانية واستعادة التوازن مرة أخرى، في ظل مساعيه للحفاظ على لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه.

ويدخل الأخضر اللقاء وعينه على اقتناص الفوز واستثمار تفوقه السابق على الهلال في مباراة اليوم من أجل الخروج بالنقاط الثلاث والتأكيد على أن الخسارة الأخيرة لم تكن سوى كبوة وسيتم تجاوزها.

في المقابل، سيكون الهلال أمام مهمة أكثر صعوبة من أصحاب الأرض ومزدوجة في نفس الوقت، من أجل كسر العقدة التي لازمته أمام خدمات رفح لسنوات طويلة وتضميد جراحه عقب البداية المخيبة لطموحاته.

يدخل الهلال اللقاء وهو أمام ضرورة الفوز أو حصد نقطة التعادل على أقل تقدير من أجل ترتيب أوضاعه والخروج من حالة الضغط التي واجهت الفريق أمام اتحاد خانيونس وشباب جباليا في الجولتين الأولى والثانية.

موقف الهلال قبل هذه المباراة يبدو صعباً خاصة وأنه الفريق الوحيد الذي خسر مباراتين إلى جانب شباب خانيونس الذي لعب ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

ومن المؤكد أن المدرب سامي سالم سيطالب لاعبيه بمضاعفة الجهد والتركيز حتى صافرة النهاية من أجل تصويب أوضاع الفريق، إلى جانب تفادي تكرار الأخطاء التي تسببت في خسارتيه من البرتقالي والثوار.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *