الرئيسية / كرة قدم محلية / الشجاعية x شباب الزوايدة.. سعي لفوز جديد وانتصار أول

الشجاعية x شباب الزوايدة.. سعي لفوز جديد وانتصار أول

  • في ختام الجولة الـ14 لدوري “ooredoo” الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 8/1/2023- تختتم اليوم، منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، بإقامة ثلاثة مباريات.

الشجاعية x شباب الزوايدة

يتطلع اتحاد الشجاعية لمواصلة انتصاراته عندما يلتقي شباب الزوايدة، في المباراة التي تجمعهما على ملعب اليرموك ويريد فيها أصحاب الأرض النقاط الثلاثة من أجل تذليل الفارق مع المتصدر خدمات رفح والتساوي مع جاره الشباب مرة أخرى.

الشجاعية يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد عودته في الأسبوع الماضي بالفوز من أمام اتحاد بيت حانون، والذي كان له دوراً مهماً في إعادة الثقة للفريق بقدرته على مواصلة مشوار المنافسة على اللقب عقب الخسارة التي تلقاها على يد شباب خانيونس في الجولة الثانية عشرة.

الشجاعية يملك في رصيد 24 نقطة محتلاً المركز الثالث ويريد تعزيز رصيده من النقاط مستغلاً الحالة المعنوية التي سيكون بها الزوايدة في ظل تدهور نتائج الفريق منذ صعوده للدوري الممتاز.

يعول الشجاعية على صحوة الخط الأمامي للفريق وعودته لزيارة الشباك، وهذا ما سيحاول الفريق استغلاله مع المؤازرة الجماهيرية التي سيحظى بها من أجل تفادي أي مفاجآت قد تجعل موقف الفريق يزداد صعوبة في صراع المنافسة.

ونجح المدرب هيثم حجاج في اعادة الثقة للاعبيه عقب الخسارة من النشامى، وكاد أن يفوز على الحوانين بنتيجة كبيرة بعدما تمكن من تسجيل هدفين في أقل من خمسة دقائق، وهذا ما سيحاول البناء عليه في مباراة اليوم والعمل على معالجة الأخطاء الدفاعية التي عانى منها الفريق كثيرا منذ بداية الموسم.

في المقابل، لن تكون مهمة الزوايدة سهلة من أجل الظفر بنقاط المباراة كاملة، في إطار مساعيه للهرب من مقصلة الهبوط للدرجة الأولى، والتي أصبحت تحيط بالفريق من كافة الاتجاهات.

على الرغم من أن الأمر يبدو صعباً في ظل ما يمر به الفريق، لكنه لا يملك أي خياراً آخر لتجديد أمله في الخروج من مأزق المركز الثاني عشر والأخير الذي يحتله برصيد 5 نقاط.

ويبقى الزوايدة يبقى الفريق الوحيد الذي يخلو سجله من أي فوز على مدار مبارياته الـ13 السابقة، حيث خسر في ثمانية مناسبات وتعادل في خمسة، لكن أحد أهم هذه التعادلات كان أمام الشجاعية عندما انتهى لقاء الذهاب بينهما بثلاثة أهداف لكل فريق، وهذا ما يجعل الضيوف يملكون الرغبة في تكرار الظهور المميز لهم على أمل خطف الفوز أو التعادل أمام الشجاعية.

وعين الزوايدة المدرب توفيق الهندي لقيادة للفريق بعد استقالة حازم الحجار الأسبوع الماضي، ويعول الفريق على خبرة الهندي في قيادته للخروج من دائرة الخطر وتحقيق مفاجأة قوية في ضمان البقاء مع نهاية المسابقة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *