الرئيسية / كرة قدم محلية / الصداقة واتحاد بيت حانون لم يُحسنا الخاتمة

الصداقة واتحاد بيت حانون لم يُحسنا الخاتمة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 27/3/2021- احتكم فريقا نادي الصداقة واتحاد بيت حانون للتعادل الإيجابي بهدف لمثله, في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب فلسطين بمدينة غزة، في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الممتازة.

وتقدم “الحوانين” عبر ناجي النحال في الدقيقة (26), وتعادل الصداقة عن طريق صائب أبو حشيش في الدقيقة (46), ورفع الصداقة رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث, وبات رصيد “الحوانين” 16 نقطة في المركز السادس.

                         تفاصيل المباراة

  • الشوط الأول

البداية كانت متوازنة بين الفريقين وانحصرت الكرة في وسط الملعب, وكان الصداقة البادئ بالتهديد عندما استلم حازم شكشك الكرة من تمريرة عمر بلح, جعلته في مواجهة المرمى لكنه لم يُحسن التعامل مع الكرة وتمكن الحارس أمير الكرد من الإمساك بها, وذلك عند الدقيقة السابعة من بداية المرمى.

محاولات الفريقين المُتكررة لم تُهدد المرميين إلي أن جاءت الدقيقة “26” ليحصل الضيوف على ركلة جزاء, تصدي لها الحارس مجد أبو العمرين, وعادت للاعب ناجي النحال الذي سددها في المرمى.

وكاد فريق بيت حانون أن يُعزز النتيجة من رأسية عبد الرحمن وشاح, لكن كرته جانبت القائم, رد عليه كريم الجديلي بتسديدة قوية من داخل الصندوق جاءت فوق العارضة.

الشوط الثاني

وفي الدقيقة الأولي من بداية الشوط الثاني تمكن صائب أبو حشيش من تسجيل هدف التعادل, بعد تلقيه تمريرة عرضية أرضية من زميله عمر أبو عبيدة سددها في المرمى الخالي.

عاد اللعب للانحصار في وسط الملعب, مع تخوف كل فريق من تلقي هدف مباغت, مع أفضلية نسبية للصداقة.

وحاول محمود العامودي التسديد من خارج الصندوق, لكن كرته جاءت خارج المرمى, رد عليه ناجي النحال بتسديدة قوية من داخل الصندوق علت العارضة.

وسنحت للصداقة فرصة أخري, عندما تلقي حازم شكشك عرضية زاحفة لم يستطع اللحاق بها, فيما كاد البديل محمد القاضي أن يمنح فريقه النقاط الثلاث بعد خطف الكرة من مدافع الصداقة ميسرة البواب في الوقت بدل الضائع وانفرد بالمرمى لكنه تباطأ وتمكن دفاع الصداقة من اللحاق به وإبعاد الكرة قبل تسديدها في المرمى.

  • بطاقة المباراة:

الجولة (11)

الملعب: ملعب فلسطين

التاريخ: 27/3/2021

الفريقان: الصداقة x إتحاد بيت حانون

النتيجة: (1-1)

  • العقوبات:

بطاقة صفراء: (1)

– الصداقة: هلال الغواش (45).

بطاقة حمراء: (1)

-عبد الكريم نصير(90)

  • طاقم الحكام والمراقبين

حكم ساحة: فايز عمران

مساعد أول: عدنان حنيدق

مساعد ثانٍ: إسلام الشخريت

حكم رابع: خالد أبو الخير

مراقب المباراة: وسام بشير

مُقيم الحُكام: محمد الشيخ خليل

  • تشكيلة الفريقين:

* اتحاد بيت حانون:

أمير الكرد, عبد الرحمن أبو الطرابيش, عبد الكريم نصير, يوسف أبو زيد, فراس الأسمر, أمجد أبو عودة, محمد سلمان, ناجي النحال, محمود أبو النصر, محمد الجرمي ( محمد القاضي 80), عبد الرحمن وشاح.

* الكابتن: عبد الرحمن أبو الطرابيش

* المدرب: محمد العيماوي

* الصداقة:

مجد أبو العمرين, محمد الديري, ميسرة البواب, هشام إسليم ( محمود العامودي63), هلال الغواش, حسن الحمامي, عمر بلح, صائب أبو حشيش, كريم الجديلي (أحمد الكرنز63), حازم شكشك, عمر أبو عبيدة.

* الكابتن: محمد الديري

* المدرب: سامي سالم

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *