الرئيسية / المنتخب الوطني / شحادة يلتحق بتدريبات الفدائي

شحادة يلتحق بتدريبات الفدائي

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27/3/2021- شارك المحترف صالح شحادة في تدريبات المنتخب الوطني، عقب وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض مساء أول أمس في إطار التحضيرات لمواجهة الأخضر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، فيما اعتذر المهاجم شهاب قنبر عن اللحاق بالوطني بسبب وعكة صحية.

وخاض الوطني تدريباته منذ وصوله للسعودية في صالة اللياقة البدنية قبل أن يبدأ تدريباته على ستاد الملك فهد في الرياض بمشاركة 24 لاعبا، حيث يخضع وفد المنتخب الوطني لنظام الفقاعة الطبية الذي فرضه الاتحاد الآسيوي على كافة المنتخبات في إطار الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وسيكون شحادة، المهاجم الوحيد في قائمة الوطني الذي، في ظل غياب المحترف محمود وادي بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه بيراميدز في كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى جانب اعتذار شهاب قنبر.

واعتذر قنبر مهاجم جبل المكبر عن اللحاق بوفد المنتخب بسبب وعكة صحية تعرض لها اللاعب، فيما لا زالت الشكوك تحوم حول إمكانية وصول عدي دباغ المحترف في صفوف العربي الكويتي الذي لم يتمكن من السفر بسبب الإجراءات التي تفرضها الكويت على المسافرين.

وسيكون الجهاز الفني للمنتخب مطالب بالاعتماد على شحادة كمهاجم وحيد وتجهيز بدائل في حال تعرضه للإصابة أو وجود طارئ يمنعه من اللعب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *