الرئيسية / كرة قدم محلية / الصداقة يتجاوز خدمات المغازي بسهولة في طريقه لدور الثمانية

الصداقة يتجاوز خدمات المغازي بسهولة في طريقه لدور الثمانية

كأس غزة 2020

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 17/3/2020- صعد الصداقة لدور الثمانية لكأس غزة 2020 “بطولة الراحل أحمد القدوة”, بعد فوزه السهل على خدمات المغازي بأربعة أهداف دون رد, في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب خانيونس البلدي.

الصداقة ضرب موعداً مثيراً في دور الثمانية مع اتحاد الشجاعية الفائز على خدمات رفح حامل لقب النسخة الماضية من الكأس.

الصداقة كان الطرف الأفضل منذ بداية المباراة في ظل محاولاته الهجومية المبكرة على مرمى المغازي, الذي حاول تهديد مرمى الحارس شادي أبو العراج عبر مصطفى الهسي ومحمد أبو ظاهر لكن دون جدوى.

ترجم الصداقة أفضليته لهدف أول عبر عاهد أبو مراحيل الذي استقبل كرة من ركنية محمد أبو ناجي ليحولها أبو مراحيل في الشباك (18), استمر ضغط الصداقة لينجح صائب أبو حشيش في تعزيز النتيجة بهدف ثاني بنفس الطريقة من ركنية لأبو ناجي ليودعها أبو حشيش في شباك الحارس محمد نوفل (23).

استغل الصداقة حالة التراجع البدني في الجهة اليسرى للمغازي وتمكن من تعزيز النتيجة بهدف ثالث عبر محمد الديري بنسخة كربونية من الهدفين الأول والثاني, بعد ركنية من أبو ناجي فشل الحارس في ابعادها ليحولها الديري برأسه في الشباك (28), حاول بعدها المغازي الرد على الأهداف الثلاثة وسدد عمرو شوقي كرة زاحفة مرت بجانب المرمى, قبل أن يبعد الدفاع كرة رأسية من محمود أبو عيادة إلى ركنية.

عاد أبو ناجي للظهور من جديد وأرسل كرة عرضية وصلت إلى أبو حشيش الذي وضعها بسهولة في المرمى مسجلاً الهدف الرابع للصداقة والثاني له (41), لينتهي الشوط الأول بتقدم الصداقة بأربعة أهداف دون رد لخدمات المغازي.

بداية الشوط الثاني دخل المغازي باحثاً عن الوصول للشباك مستفيداً من حالة التراخي في صفوف الصداقة, وهدد البديل محمد أبو عويضة مرمى المدفعجية بكرة سددها من داخل الصندوق مرت بجانب المرمى, واصل عويضة تحركاته الخطيرة وأرسل كرة عرضية مرت من أمام المرمى بسلام.

واصل المغازي محاولاته الهجومية لكن مهاجموه فقدوا التركيز في الوصول للشباك, فيما منع الحارس نوفل هدف خامس لأبو حشيش الذي تلقى كرة عمر أبو عبيدة ليحولها باتجاه المرمى لكن الحارس أبعدها بقدمه.

أبو العراج تألق في اللحظات الأخير بمنع هدف حفظ ماء الوجه للمغازي بتصديه ببراعة لكرة من تسديدة أبو عويضة, لينتهي اللقاء بفوز الصداقة برباعية نظيفة.

  • طاقم الحُكام:

خالد أبو الخير للساحة ورشيد حمدونة ومحمد الزعانين مساعدين ويوسف بركات رابعاً.

  • تشكيلة الصداقة:

شادي أبو العراج, فارس عوض, محمد الديري (محمد بخيت 57), حسن الحمامي, محمد أبو ناجي, محمود عطية, محمود العامودي, عمر أبو عبيدة, صائب أبو حشيش, عاهد أبو مراحيل (كريم الجديلي 71), أحمد الكرنز (عمر بلح 57).

  • تشكيلة خدمات المغازي:

محمد نوفل, عبد الرحمن عرام, ماجد بن حمد, محمد إبراهيم أبو ظاهر, محمد أبو حرب (خالد شلتوت 72), مهدي حجازي, محمد أحمد أبو ظاهر, مصطفى الهسي, أنس الحاج (محمد أبو عويضة 43), محمود أبو عيادة (اياد مطر 81), عمرو شوقي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *