الرئيسية / كرة قدم محلية / المجلس الأعلى للشباب والرياضة يُكرم ناديي الزوايدة والمصدر

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يُكرم ناديي الزوايدة والمصدر

منحهما 3500 دولار مكافأة صعودهما للدرجتين الأولى والثانية

غزة/(صحيفة فلسطين) 18/3/2020- قام المجلس الأعلى للشباب والرياضية بتكريم ناديي الزوايدة والمصدر من المنطقة الوسطى، وذلك لتهنئتهما بالصعود للدرجتين الأولى والثانية على التوالي.

فقد قام عبد السلام هنية، الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة برفقة وفد من اتحاد كرة القدم برئاسة إبراهيم أبو سليم وصلاح أبو العطا وسعيد أبو سلطان بزيارة نادي الزوايدة بتقديم التهنئة بمناسبة صعوده للدرجة الأولى.

وكان في استقبال هنية والوفد المرافق له، الدكتور أيمن أبو سويرح رئيس بلدية الزوايدة، وهشام أبو زايد رئيس مجلس إدارة النادي والإعلامي خيري أو زايد.

ورحب أبو زايد بالضيوف وأكد على أن نادي شباب الزوايدة كتب إنجازاً تاريخياً بصعوده الى دوري الدرجة الأولى رفقة، كما شكر هنية على دعمه الكبير والمتواصل للأندية الفلسطينية عموماً ولنادي شباب الزوايدة على وجه الخصوص، مؤكداً على أنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل خدمة النادي، من أجل أن يظهر الفريق بشكل مشرف في دوري الدرجة الأولى.

هنية بدوره أبدى فخره بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه شباب الزوايدة هذا الموسم، مؤكداً على أن  النادي يضم العديد من الأسماء الرياضية واللاعبين على أعلى مستوى، بالإضافة الى مدير فني أثبت قدرته الكبيرة على تحمل المسؤولية.

وفي ختام  الحفل قدم هنية مكافاة بقيمة 2000 دولار للنادي، بالإضافة الى درع بطولة الدوري، ودرع خاص المدير الفني الكابتن حازم الحجار على جهوده الكبيرة في صعود النادي الى الدرجة الأولى.

  • تكريم المصدر

وانتقل هنية برفقة الوفد المرافق له إلى نادي المصدر لتقديم التهنئة بمناسبة صعوده لدوري الدرجة الثانية، حيث كان في استقبال الوفد، كل من النائب إبراهيم المصدر وعبد الحكيم المصدر رئيس بلدية المصدر، وأيمن المصدر رئيس مجلس إدارة النادي ووجهاء قرية المصدر.

بدوره رحب النائب إبراهيم المصدر في بداية كلمته بالضيوف في مقدمتهم مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، والوفد المصاحب له، وأكد على أن نادي المصدر كتب إنجازاً تاريخياً بصعوده الى دوري الدرجة الثانية رفقة، كما شكر هنية على دعمه الكبير والمتواصل للأندية الفلسطينية عموماً ولنادي المصدر على وجه الخصوص، مؤكداً على أنه سيبذل كل ما بوسعه من أجل خدمة النادي، من أجل أن يظهر الفريق بشكل مشرف في دوري الدرجة الأولى.

هنية بدوره أبدى فخره بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه نادي المصدر هذا الموسم، مؤكداً على أن  النادي يضم العديد من الأسماء الرياضية واللاعبين على أعلى مستوى، بالإضافة الى مدير فني أثبت قدرته الكبيرة على تحمل المسؤولية.

وفي ختام  الحفل قدم هنية مكافاة بقيمة 1500 دولار للنادي، بالإضافة الى درع بطولة الدوري، ودرع خاص المدير الفني الكابتن حافظ أبو عطيوة على جهوده الكبيرة في صعود النادي الى الدرجة الثانية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *