الرئيسية / كرة طائرة / الصداقة يخسر أمام الكويت في افتتاح البطولة العربية لكرة الطائرة

الصداقة يخسر أمام الكويت في افتتاح البطولة العربية لكرة الطائرة

  • سنجل يواجه المرسى التونسي اليوم

تونس/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 18/2/2022- افتتح فريق نادي الصداقة أمس، مبارياته في النسخة الـ40 لبطولة الأندية العربية لكرة الطائرة التي تستضيفها تونس، بخسارة من نظيره الكويتي بثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي أقيم أمس، في صالة عمار دخلاوي بضاحية بو سعيد بتونس العاصمة، ضمن مباريات المجموعة الثانية من المسابقة.

ورغم حصول الصداقة على النقطة الأولى في اللقاء، إلا أن الفريق الكويتي عاد وتمكن من التقدم طيلة مجريات الشوط الأول، الذي انتهى لصالحه بنتيجة (25-17).

حاول الصداقة في الشوط  الثاني مجاراة الفريق الكويتي، الذي يمتلك في صفوفه لاعبين محترفين من كوبا وإيران ولديه إمكانيات كبيرة، لكن فارق القدرات والخبرة حسمت النتيجة لصالح الفريق الكويتي بنتيجة (25-19).

وكان الشوط الثالث كسابقه، تقدم فريق الصداقة في بدايته، وتعادل في النقاط أكثر من مرة، وتمكن فريق الكويت في النهاية من إنهاء الشوط لصالحه بنتيجة (25-18).

وأشاد عدد من المتابعين والمراقبين للبطولة بأداء فريق الصداقة، خاصة أنها المباراة الأول، وأن الفريق يمتلك لاعبين ذو مستويات جيدة.

يذكر أن فريق الصداقة خاض تدريباً لمدة ساعة واحدة فقط، قبل البطولة بسبب الوصول متأخراً، وحالة الإرهاق الشديد التي أصابت اللاعبين نتيجة السفر.

ويخوض الفريق تدريباً اليوم استعداداً لمباراة الفريق غداً أمام الكامل والوافي العماني الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين.

ويلعب الفريق مباراته الثالثة، يوم الاثنين أمام فريق الريان القطري، ويختتم مبارياته في المجموعة يوم الثلاثاء بمواجهة أهلي طرابلس الليبي.

سنجل يلعب اليوم

ويلعب فريق سنجل الممثل الثاني لفلسطين في البطولة، مباراته الأول في البطولة اليوم، عندما يواجه فريق مستقبل المرسى التونسي، عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت فلسطين.

شاهد أيضاً

الصداقة يواصل صدارة دوري الاحتراف الجزئي لكرة الطائرة

بيت حانون يعتلي صدارة الدوري الممتاز غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/7/2023- واصل نادي الصداقة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *