الرئيسية / الرياضة الدولية / برشلونة رفض عرضاً ألمانياص لشراء عقد الزلزولي

برشلونة رفض عرضاً ألمانياص لشراء عقد الزلزولي

برشلونة/ وكالات – 18/2/2022- أكدت تقارير إخبارية أمس، أن نادي برشلونة رفض عرضاً لبيع لاعبه الصاعد، عبد الصمد الزلزولي، لأحد أندية البوندلسيغا الألمانية خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخير.

وكشفة صحيفة موندو ديبورتيفو الرياضية، أن أحد الفرق التي تلعب بدوري الدرجة الأولى الألماني عرض نحو 15 مليون يورو للحصول على خدمات الجناح المغربي الشاب صاحب الـ20 عاماً، الذي اختار بدوره الاستمرار داخل جدران النادي.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية أن رفض برشلونة جاء لتمسكه باللاعب، واقتناعه بمهاراته، إذ يعتمد عليه المدرب تشافي هرنانديز رغم صغر سنه، وذلك رغم الوضع المادي الصعب الذي يعيشه النادي وضرورة التزامه بـ”لوائح اللعب المالي النظيف” وأضراره للاستغناء عن بعض لاعبيه لضبط ميزانيته.

وكان الزلزول قد وصل إلى كامب نو الصيف الماضي قادماً من إيركوليس، لتعزيز صفوف الفريق الرديف بعدما دفع البرسا قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 2 مليون يورو.

وبحسب الصحيفة، فإن الزلزولي رفض بدوره الانضمام لمنتخب المغرب للمشاركة في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، التي ودعها “أسود الأطلس” من ربع النهائي على يد مصر، وذلك من أجل مساعدة الفريق الكاتالوني.

وأضافت أن موقف الجناح الفرنسي للفريق، عثمان ديمبيلي، ورغبته في الرحيل عن صفوف النادي بعد رفضه تجديد العقد، أدى لتمسك البرسا وعدم مخاطرته ببيع الزلزولي، الذي يلعب في نفسه مركزه.

وذكرت أن البرسا سيعيد تقييم وضع الزلزولي خلال الصيف القادم وسيتخذ القرار الأنسب له ولصالح اللاعب، خاصة حال تمكن النادي من التعاقد مع النرويجي إرلينغ هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *