الرئيسية / كرة قدم محلية / الصداقة يُرد بسداسية قاسية على تقدم الزيتون

الصداقة يُرد بسداسية قاسية على تقدم الزيتون

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 11/1/2020 – رد فريق الصداقة بقسوة على الزيتون في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب فلسطين في منافسات دور الـ32 لكأس غزة 2020، وذلك بتسجيل ستة أهداف رداً على هدف الزيتون الوحيد الذي سُجل في الدقيقة الأولى للمباراة.

وبهذا الفوز تأهل الصداقة لدور الـ(16) من البطولة لمواجهة الفائز من مباراة خدمات المغازي والمجمع الإسلامي، المُقررة غداً.

ورغم أن الزيتون تقدم بالنتيجة بشكل مفاجئ في أول (30) ثانية بهدف عن طريق محمد الحمامي، ليسيطر الصداقة على مجريات المباراة ويستحوذ بشكل كامل في ظل صمود الزيتون الذي استمر حتى الدقيقة (15) حينما تمكن محمود سلمي من تعديل النتيجة بتسديدة قوية، قبل ينحني الزيتون لرغبة الصداقة ويسجل صائب أبو حشيش هدف التقدم في الدقيقة (24) ليعود سلمي ويخطف الأضواء بهدف رائع مسجلاً ثاني أهدافه وثالث أهداف فريقه (35)، لينتهي الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف.

في الشوط الثاني استمرت السيطرة المطلقة للصداقة في ظل غياب الزيتون وكأنه اكتفى بالهدف الأول فقط دون أن يقدم شيء في الدفاع أو الهجوم إلا في استمرار تلقي مرماه مزيد من الأهداف حينما تمكن عاهد أبو مراحيل من تسجيل هدفين متتاليين في الدقائق (54+56).

وظهر الزيتون في بعض المحاولات الهجومية التي تكسرت عند أقدام المدافعين الذين تجرأوا على تسجيل الأهداف حينما تمكن محمد الديري من تسجيل سادس الأهداف برأسية في الدقيقة (82)، لتنتهي المباراة بسداسية مقابل هدف.

* أدار اللقاء تحكيمياً: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده على الخطوط، محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة، وسامح القصاص، حكماً رابعاً، فيما قيم طاقم الحُكام سعود حمد، فيما راقب المباراة محمود مسعود.

تشكيلة الصداقة:

شادي أبو العراج، محمد الديري (بطاقة صفراء 2)، ميسرة البواب، إسماعيل أبو شرف، محمد أبو ناجي (بطاقة صفراء 35)، محمود العامودي، محمود عطية، عمر أبو عبيدة (محمد بخيت 68)، محمود سلمي، صائب أبو حشيش (محمد أبو توهة 58)، عاهد أبو مراحيل (محمد أبو حشيش 77).

تشكيلة الزيتون:

وائل بدوان، محمد طافش، يحيى عزام، نضال حجاج، رشيد النمس (عرفات أبو دلال 32)، محمد فهمي صيام، شادي بصلة (حمزة الأشقر 68)، مؤمن سلامة، هيثم النجار (بطاقة صفراء 50) (معتز أبو شمالة 56)، محمود عارضة، محمد الحمامي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *