الرئيسية / كرة قدم محلية / اتحاد بيت حانون يزداد نضوجاً برباعية في شباك التفاح

اتحاد بيت حانون يزداد نضوجاً برباعية في شباك التفاح

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 11/1/2020- حقق اتحاد بيت حانون فوزاً مقنعاً على التفاح بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، على ملعب بيت حانون، ضمن منافسات دور الـ(32) من بطولة كأس غزة 2019-2020 الذي يحمل اسم الراحل “أحمد القدوة”، ليتأهل بيت حانون لدور الـ(16) لمواجهة الفائز من مباراة الهلال واتحاد جباليا اليوم.

وظهرت سيطرة بيت حانون على المباراة بأحداثها ولم يواجه صعوبة في حسمها والتأهل للدور القادم بعدما تمكن بهاء الدعالسة من وضع الحوانين في المقدمة في الدقيقة (19) وعليه انتهت أحداث الشوط الأول.

في الشوط الثاني لم تحمل ردة فعل التفاح الخطورة الكافية لتعديل النتيجة وهو ما استغله بيت حانون لمواصلة سيطرته على المباراة أداءً ونتيجة خاصة بعدما عزز بيت حانون النتيجة بهدف ثانٍ عن طريق المعتز بالله القططي في الدقيقة (53).

وظهر التفاح بشكل أفضل وكاد أن يُحدث الفارق حينما قلص فادي عوض الله النتيجة وسجل الهدف الأول (55)، لكن بيت حانون ظهر أقوى في خطوطه للحفاظ على النتيجة وعدم السماح أن يُحدث التفاح أي مفاجأة مبكرة، قبل أن يقتل محمد الجرمي طموح التفاح ويسجل ثالث الأهداف (89)، فيما اختتم محمد سلمان رباعية بيت حانون في الدقيقة (92).

* أدار اللقاء تحكيمياً: أمين عويص، للساحة، وساعده على الخطوط، محمد السدودي، ومحمد أبو شعبان، وعمر الكيلاني حكماً رابعاً، وقيَّم الطاقم، محمد الشيخ خليل، وراقب المباراة أيمن المغاري.

تشكيلة اتحاد بيت حانون:

فادي الشامي، شادي الشاعر (يوسف أبو زيد 72)، المعتز بالله القططي (ناجي النحال 77)، عبد الرحمن أبو الطرابيش، عماد السماعنة، محمد المنايعة (محمد الجرمي 54)، محمد سمان، فراس الأسمر، أسامة أبو قرشين، عبد الكريم نصير، بهاء الدعالسة.

تشكيلة التفاح:

محمد الدالي (أشرف حميد 15)، مروان شيخ العيد، خليل جربوع (خميس حمودة 59)، صادق لولو، عمرو عطا الله، سائد أبو فارس، حسن مرزوق، عمر أبو شقرة (محمد الحايك 73)، أحمد سعد، فادي عوض الله، أنيس البحطيطي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *