الرئيسية / كرة قدم محلية / الصلاح يسقط في فخ التعادل واليرموك يضمن البقاء لموسم جديد

الصلاح يسقط في فخ التعادل واليرموك يضمن البقاء لموسم جديد

دوري الدرجة الثانية للفرعين

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 14/1/2023- فرض فريق جماعي رفح التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها على ضيفه الصلاح، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على ملعب رفح البلدي، ضمن مباريات الأسبوع “15” من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023 فرع “الوسطى والجنوب”.

افتتح سامي كوارع التسجيل للصلاح من ركلة جزاء عند الدقيقة (10)، وتعادل معتز أبو غالي للجماعي عند الدقيقة “58”، وتقدم أسعد العنابي لأصحاب الأرض عند الدقيقة “60”، لكن محمد شقورة أعاد المباراة لنقطة البداية بعدما سجل هدف التعادل عند الدقيقة “64”، وبعدها بدقيقة واحدة سجل فايز أبو جابر هدف التقدم للصلاح، فيما أجبر أحمد أبو جزر، فريق الصلاح على الخروج متعادلاً بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وبهذا التعادل حصد الصلاح النقطة (25) في المركز الأول “مؤقتاً”، وبفارق المواجهات المباشرة أمام اتحاد دير البلح، فيما وصل رصيد الجماعي إلى (19) نقطة في المركز الرابع.

وفي نفس الدرجة لفرع “غزة والشمال” تفوق اليرموك على شباب المغراقة بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك بمدينة غزة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر، وقبل الأخيرة من المسابقة.

وافتتح محمد أبو وردة التسجيل لليرموك عند الدقيقة “20”، وأضاف ذات اللاعب الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة “24”، ليصل رصيد اليرموك إلى (11) نقطة، ويحتل المركز الخامس، وبه ضمن البقاء في الدرجة الثانية لموسم جديد، فيما تجمد رصيد المغراقة عند (7) نقاط في المركز السابع والأخير، وبات أقرب من العودة للدرجة الثالثة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *