الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس يستعيد توازنه بفوز مهم على بلاطة

هلال القدس يستعيد توازنه بفوز مهم على بلاطة

في ختام الجولة “13” لدوري المحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/1/2023- استعاد هلال القدس توازنه في منافسات دوري “ooredoo” للمحترفين لكرة القدم لأندية الضفة الغربية لموسم 2022-2023، بعد فوزه الثمين على مركز بلاطة في ختام مباريات الجولة الـ13، فيما عاد ثقافي طولكرم بالفوز من أمام السموع.

ونجح هلال القدس في تدارك خسارته الأخيرة أمام جبل المكبر، بفوزه الثمين على بلاطة بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المثير الذي جمعهما على ستاد الجامعة العربية الأمريكية بجنين.

فوز الهلال جعل الفريق ينفرد مجدداً بصدارة جدول الترتيب برصيد (31) نقطة، مستفيداً من التعادلات التي فرضت نفسها على مباريات الفرق المنافسة له في هذه الجولة، فيما تجمد رصيد بلاطة عند (22) نقطة في المركز الخامس.

فرصة التقدم أتيحت أمام بلاطة من ركلة جزاء فشل أحمد قطميش في ترجمتها لهدف، قبل أن يتمكن رشيد شواهنة من التقدم بهدف أول لهلال القدس عند الدقيقة (49)، لكن نمر واصف نجح في تعديل النتيجة لبلاطة عند الدقيقة (71)، ليخطف بعدها محمد مراعبة هدف الفوز للهلال عند الدقيقة (79).

وتمكن ثقافي طولكرم من العودة بالفوز من أمام مضيفه السموع، بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ستاد دورا.

وبهذا الفوز رفع الثقافي رصيده إلى (22) نقطة في المركز السادس متأخرا بفارق الأهداف عن بلاطة، فيما تجمد رصيد السموع عند (8) نقاط في المركز العاشر.

سجل أهداف العنابي عبد الله الطبال عند الدقيقة (16) وأضاف حمزة عيسى الهدف الثاني عند الدقيقة (39)، قبل أن يختتم عامر برابرة أهداف الثقافي عند الدقيقة (90+2)، فيما سجل للسموع هدفه الوحيد، خضر الحاج من ركلة جزاء عند الدقيقة (84).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *