الرئيسية / كرة قدم محلية / الطريفي يتطرف في إصابة شباك القادسية

الطريفي يتطرف في إصابة شباك القادسية

  • دوري الدرجة الأولى 2021
  • خدمات البريج (2-1) القادسية

غزة /محمد الخطيب – 29/11/2020- حقق خدمات البريج فوزاً مستحقاً على نظيره القادسية (2-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، في ختام مباريات الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى.

وأحرز هدفي خدمات البريج رامي الطريفي (32 و45)، بينما سجل هدف القادسية إبراهيم جربوع (54).

وحصد خدمات البريج أول (3) نقاط في مشواره نحو الصعود لدوري الدرجة الممتازة، فيما خسر القادسية أول (3) نقاط له في الدوري.

تفاصيل المُباراة

الشوط الأول

بدأ لقاء الفريقين حذراً وانحسر اللعب وسط الملعب، مع افضلية واضحة للقادسية الرفحي، الذي حاول استغلال ارتباك لاعبي البريج في تمرير الكرات بالشكل الصحيح، وتنفيذ هجمات منظمة على مرمى الحارس إبراهيم ريان، إلا أن لاعبي البريج وبعد مرور ربع ساعة على بداية الشوط الأول واستعاد توازنه، وبدأ يسيطر على المباراة، من خلال التحكم بوسط الملعب، وصناعة فرص خطيرة، والتي أثمرت إحداها عن هدف التقدم عن طريق رامي الطريفي في الدقيقة (32) بعدما ارتقى لعرضية إبراهيم وشاح، واضعاً الكرة برأسه في مرمى القادسية معلناً تقدم فريقه بالهدف الأول.

لم يتوقف خدمات البريج عن تهديد مرمى الحارس محمد شريم، مع محاولة خجولة من القادسية لتهديد مرمى البريج، الذي استغل نجمها رامي الطريفي كرة من ضربة حرة مباشرة، ليضع الكرة برأسه في شباك القادسية وسط غفلة واضحة من الحارس، في الدقيقة (45)، لينهي الشوط الأول بتقدم مستحق للبريج

الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني قوياً، وحاول فيه البريج مباغتة القادسية بهدف ثالث بعدما انفرد مهاجمه بهاء الدعالسة بالحارس محمد شريم، الذي تألق وحم الدعالسة من تدوين أول أهدافه مع البريج.

ومع إضاعة البريج لفرصة تسجيل الهدف الثالث، استغل القادسية الموقف وعاد إلى أجواء اللقاء، بعدما سجل هدف تقليص الفارق من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء بأقدام لاعبه إبراهيم جربوع في الدقيقة (54)، وسط غفلة واضحة من الحائط البشري لخدمات البريج.

وبعد هدف تقليص الفارق اشتعلت المباراة بين الطرفين، إلا أن الأفضلية كانت واضحة لخدمات البريج الذي أهدر لاعبوه أكثر من 5 فرص محققة للتسجيل عن طريق لاعبيه بهاء الدعالسة ومحمد صقر وإبراهيم وشاح، بعدما استغل الفريق الهجمات المرتدة بشكل مميز في ظل اندفاع لاعبي القادسية لتسجيل هدف التعادل، الذي لم يأتي حتى أطلق الحكم محمد النبريص صافرة نهاية اللقاء بفوز مستحق لخدمات البريج.

بطاقة المباراة:

– الجولة: 1

– الملعب: الشهيد محمد الدرة

– التاريخ: 30/11/2020

– الفريقان: خدمات البريج × القادسية

– النتيجة: (2-1)

– أصحاب الأهداف:

خدمات البريج: رامي الطريفي “هدفين” (32 و45)

القادسية: إبراهيم جربوع (54)

العقوبات:

– بطاقة صفراء: 3

خدمات البريج: أسامة أبو قضامة (63)، رامي الطريفي (81)، إبراهيم وشاح (95).

بطاقة حمراء: لا يوجد

* طاقم الحكام والمراقبين

-حكم ساحة: محمد النبريص

-مساعد حكم: محمد خطاب

مساعد حكم ثان: أحمد زملط  

-حكم رابع: هيثم لقان

-مراقب: فريد البريم

-مُقيم حُكام: عصام بشير

تشكيلة الفريقين:

* خدمات البريج: إبراهيم ريان، أسامة أبو قضامة، محمد أبو حرب، ماهر أبو عبدو، رامي الطريفي، أحمد ميط، أحمد داوود (محمد زهد 86)، حسين كلاب (محمد نصار 70)، إبراهيم وشاح، خالد أبو مغصيب (محمد صقر 59)، بهاء الدعالسة.

– قائد الفريق: أحمد ميط

– المدرب: أيوب أبو زاهر

* القادسية: محمد شريم، جهاد أبو رومي (أحمد برهوم 88)، سمير النمس، إبراهيم العرجات (أحمد صقر 84)، محمود العزازي، أحمد زعرب (أحمد الدباس 46)، محمد المشوخي، إبراهيم جربوع، محمود أبو غزة (إبراهيم البحراوي 75)، محمد أبو الزمر (عبد الله أبو تيلخ 87)، محمد الأبزل.

– قائد الفريق: محمد شريم

– مدرب الفريق: حسام الكرد  

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *