الرئيسية / كرة قدم محلية / مشوار العودة للممتازة يبدأ بثلاث نقاط من لاعب بديل

مشوار العودة للممتازة يبدأ بثلاث نقاط من لاعب بديل

  • دوري الدرجة الأولى 2021
  • غزة الرياضي (1-0) خدمات المغازي

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 29/11/2020- حقق غزة الرياضي انطلاقة قوية في أول مواسمه في الدرجة الأولى بعد أن تمكن من تحقيق فوز شاق على خدمات المغازي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

سجل هدف العميد، حمزة موسى (55)، ليحصد غزة الرياضي أول (3) نقاط في رصيده ووضع نفسه في مراكز الصدارة بفارق الأهداف عن الأهلي، فيما بقي رصيد خدمات المغازي بدون نقاط.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

في الشوط الأول حاول الفريقان هز شباك الآخر في وقت تبادلوا فيه الأفضلية في الأداء التي كانت في بعض الأحيان تميل لكفة غزة الرياضي الذي ظهر في أكثر من فرصة لتهديد مرمى المغازي الذي تكدس في المناطق الخلفية واعتمد اللعب على الكرات المرتدة الطويلة التي لم تجدِ نفعاً مع قوة دفاع غزة الرياضي وعدم ترك المساحات الكافية لتحرك مهاجمي المغازي.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني ظهر غزة الرياضي بشكل أفضل في الشق الهجومي بعد تغييرات هجومية أجراها المدرب جهاد السدودي الذي جدد فيها الدماء الهجومية من خلال زيادة عدد المحاولات وتسريع اللعب من أجل الاستفادة من عامل التراجع البدني للخصم وسريعاً تمكن حمزة موسى من وضع غزة الرياضي في المقدمة بالهدف الأول (55).

حاول المغازي تعديل النتيجة لكن الفرص التي وصلت لمرمى غزة الرياضي كانت قليلة العدد والخطورة في وقت لعب غزة الرياضي بتوازن بين الدفاع للحفاظ على نتيجة التقدم وبين الهجوم في محاولة لتعزيزها من كثير من المحاولات التي كان قريب من تسجيل أكثر من هدف لولا اللمسة الأخيرة التي لم تصل للشباك لتنتهي المباراة بفوز مهم لغزة الرياضي.

بطاقة المباراة

الجولة: (1)

النتيجة: (1-0)

الملعب: فلسطين

التاريخ: 30/11/2020

الفريقان: غزة الرياضي × خدمات المغازي

أصحاب الأهداف:

غزة الرياضي: حمزة موسى (55)

خدمات المغازي: 0

العقوبات:

بطاقة صفراء: (7)

غزة الرياضي: ثائر أبو عبيدة (17)، ربحي اشتيوي (50)، كامل الترامسي (59)، أحمد الكحلوت (66)

خدمات المغازي: محمد أبو زايد (75)، ماجد بن حمد (80)، أحمد أبو ظاهر (82).

بطاقة حمراء:  (0)

غزة الرياضي: لا يوجد

خدمات المغازي: لا يوجد

طاقم الحُكام والمراقبين:

حكم ساحة: خالد أبو الخير

حكم مساعد أول: حسام الحرازين

حكم مساعد ثان: محمد بدر

حكم رابع: حسن صلاح

مراقب المباراة: حمدي تنيرة

مُقيم الحُكام: محمود الجيش

تشكيلة الفريقين

غزة الرياضي:

إسماعيل المدهون، ثائر أبو عبيدة (بطاقة صفراء 17)، فادي العراوي، أحمد الكحلوت (بطاقة صفراء 66)، حازم أبو شنب، توفيق البيك (عز الدين أبو راس 90)، شرف حسنين (محمد الحداد45)، ربحي اشتيوي (بطاقة صفراء 50)، عدي الغلبان، كامل الترامسي (بطاقة صفراء 59) (أحمد أبو عبيد 70)، فضل أبو ريالة (حمزة موسى 45).

خدمات المغازي:

أحمد اللي، مصطفى الهسي، ساهر أبو ظاهر (مهند اللي 62)، طارق بشير، محمد أبو زايد (بطاقة صفراء 75)، محمد إبراهيم أبو ظاهر، ماجد بن حمد (بطاقة صفراء 80)، خالد شلتوت (أحمد أبو ظاهر 67) (بطاقة صفراء 82) (محمد ديب 90)، محمد أبو عيادة، محمد أحمد أبو ظاهر (إسماعيل المغاري 62)، سامي الفجم (محمود عاطف وادي).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *