الرئيسية / الرياضة العربية / الفدائي من لقاء الذهاب يثأر وبوجه سنغافورة يَتفَجَّر

الفدائي من لقاء الذهاب يثأر وبوجه سنغافورة يَتفَجَّر

غزة / أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 2021/6/3- حقق المنتخب الوطني الفلسطيني فوزاً مُهماً على سنغافورة برباعية نظيفة، ضمن مواجهات الجولة السابعة من المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين.

الشوط الأول:

وكان منتخبنا الوطني قد سيطر على مجريات الشوط الأول بالنتيجةِ والأداء، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة “19” من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، انبرى لها النجم تامر صيام ليضعها على يمين الحارس معلناً تقدم منتخبنا بأول أهداف اللقاء.

وعزز الفدائي النتيجة بهدفٍ ثانٍ عند الدقيقة “23” عبر النجم عدي الدباغ لاعب نادي العربي والمُتوج مؤخراً بلقب الدوري الكويتي.

وعاد صيام ليوقع على ثالث أهداف اللقاء والثاني له عند الدقيقة “30”، من ركلة جزاء جديدة وضعها بنفس الطريقة على يمين الحارس.

واستمرت محاولات الفدائي للبحث عن الهدف الرابع في ظل سيطرة كاملة على مجريات اللقاء، إلا أن التوفيق لم يحالف لاعبو منتخبنا في اللمسة الأخيرة، لينتهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني:

وبدأ الشوط الثاني من حيث انتهى الأول، حيث استمرت سيطرة الفدائي على مجريات اللقاء دون ترجمة الفرص المتاحة لأهداف.

ومع مرور الوقت بدأت الأداء يتراجع نسبياً، أصبحت الكرة تتناقل بين الفريقين مع بقاء خطورة هجمات منتخبنا الوطني وانعدامها بالنسبة لمنتخب سنغافورة.

وشهدت الدقيقة “80” من عمر المباراة المشاركة الدولية الأولى للموهوب بدر موسى ابن محافظة رفح قلعة الجنوب، والمحترف في الدوري المصري مع نادي غزل المحلة.

وكاد بدر أن يُسجل أول أهدافه بقميص المنتخب الوطني بعد مرور “4” دقائق على نزوله، لكن الحارس تمكن من التصدي لتسديدته واخراجها لركنية، تمكن من خلالها اللاعب ياسر حمد من تسجيل الهدف الرابع للفدائي عند الدقيقة “85”.

وعند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع أهدر المنتخب فرصتين لهدفين جديدين، كانت الأولى من بدر موسى والثانية لخالد سالم الذي ارسل كرة عرضية نجح الحارس من التقاطها، لينتهي شوط المباراة الثاني بفوز كبير ومهم للفدائي برباعية نظيفة.

ورفع منتخبنا الوطني رصيده إلى “7” بالتساوي مع سنغافورة مع الفارق لصالحنا بعد رباعية اليوم، وصعد للمركز الثالث خلفَ كلاً من السعودية “11” نقطة، و أوزبكستان “9” نقاط.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم مباشر

مباشر/أحداث وتطورات مباريات اليوم السبت

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 7/10/2023- تُفتتح اليوم منافسات الجولة السابعة لدوري الدرجة الممتازة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *