الرئيسية / كرة قدم محلية / الفدائي يتعادل مع مضيفه الإندونيسي استعداداً لكأس آسيا

الفدائي يتعادل مع مضيفه الإندونيسي استعداداً لكأس آسيا

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/6/2023- فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء المنتخب الوطني ومضيفه الإندونيسي، في إطار المباريات التجريبية التي يخوضها المنتخبين تحضيراً لبطولة كأس آسيا 2023، والذي جمعهما في ستاد بونغ تومو بمدينة سوربايا وسط حضور جماهيري تجاوز الـ50 ألف مشجعا.

وكان النجم الأبرز للمباراة الحارس رامي حمادة الذي تصدى للعديد من المحاولات الهجومية الخطيرة للمنتخب الإندونيسي، الذي فرض أفضليته على مجريات اللعب منذ اللحظة الأولى وأظهر قدرات كبيرة في الضغط المتواصل على الفدائي.

المنتخب الوطني دخل اللقاء بتشكيلة اعتمد فيها على الكثافة العددية في خط الوسط، مع الاعتماد على مهاجم وحيد هو محمود وادي الأمر الذي تسبب في غياب الخطورة الفلسطينية على مرمى أصحاب الأرض طوال الشوط الأول.

حاول منتخب إندونيسيا الاعتماد على الكرات الطولية لكسر الصلابة الدفاعية للفدائي بعد مرور عشرة دقائق من خلال كرة أرسلها اللاعب مارك كلوك ليتصدى لها رامي حمادة على مرتين، وكاد محمد ديماس أن يخطف هدف التقدم من تسديدة خاطفة كان لها الحارس بالمرصاد.

محاولات المنتخب الوطني للرد على الهجمات لم تكن بالمستوى المطلوب في ظل عدم وصول الكرات لوادي الذي تواجد وحيدا بين أربعة مدافعين، استمرت مساعي أصحاب الأرض لترجمة أفضليتهم إلى هدف وسدد مارسيلينو فيردينان كرة زاحفة في تصدى لها حمادة بثبات، الذي واصل التألق في التعامل مع كل المحاولاوت الإندونيسية لينتهي الشوط الأول سلبيا.

أول تهديد حقيقي للفدائي جاء مع بداية الشوط الثاني بعدما أرسل محمد باسم كرة ركنية حولها محمد صالح برأسه قوية لتسقط من يد الحارس لكن ياسر حمد لم ينجح في استغلال الفرص وإيداع الكرة في الشباك، بعدها انطلق محمود أبو وردة بهجمة مرتدة ومرر للبديل إسلام البطران الذي وضع الكرة بغرابة بجانب المرمى.

حاول أصحاب الأرض العودة لتهديد مرمى رامي حمادة وعاد مارك كلوك وسدد كرة قوية ليغير مسارها المدافع موسى فيراوي، صحوة الفدائي في الشوط الثاني جعلت أصحاب الأرض أقل خطورة على المرمى، لكن الدقائق الأخيرة شهدت عدة محاولات كان أبرزها كرة رأسية مرت بجانب المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بينهما.

  • تشكيلة المنتخب الوطني:

الحارس رامي حمادة، موسى فيراوي، ياسر حمد، محمد صالح، سامر الجندي، محمد باسم (عدي خروب 84)، عطاء جابر، محمد يامين (إسلام البطران 46)، محمود أبو وردة، تامر صيام (عميد صوافطة 84)، محمود وادي (صالح شحادة 64).

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الوطني لمواجهة منتخب الصين في المباراة التجريبية التي من المقرر أن تجمعهما يوم الثلاثاء القادم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *