الرئيسية / كرة قدم محلية / القنبر يرفض العروض المالية الكبيرة ويُجدد للمكبر

القنبر يرفض العروض المالية الكبيرة ويُجدد للمكبر

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/6/2023- أنهى شهاب القنبر حالة الجدل حول مصيره في الموسم القادم، بعدما قرر البقاء مع فريقه جبل المكبر رغم تلقيه العديد من العروض للانتقال للدوري الأردني وعرض مالي كبير من هلال القدس.

وحسم القنبر وجبل المكبر الملف بالإعلان عن تجديد التعاقد من خلال فيديو تم نشره عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الذي تم تصويره في باحات المسجد الأقصى.

وحظي القنبر باهتمام من الوحدات وشباب الحسين للانضمام إلى أحدهما، خاصة بعد التجربة التي قضاها مع الوحدات في الموسم الماضي، إلى جانب عرض كبير تلقاه من هلال القدس بقيمة (130) ألف دولار أمريكي وهو نفس قيمة عرض نادي الوحدات، لكنه رفض مغادرة أسوار المكبر الذي تُوِّج معه في الموسم الماضي بلقب دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه.

ويُعد القنبر أبرز نجوم الكرة الفلسطينية في العامين الماضيين، إلا أنه لم يشارك مع المنتخب الوطني في أي مباراة نظراً لمعاناته من (فوبيا) رحلات الطيران، ورغم تعافيه منها إلا أن الجهاز الفني قام باستبعاده من قائمة المنتخب في مباراته أمام البحرين في مارس الماضي بداعي عدم الالتزام بالمعسكر التدريبي.

ويطمح المكبر للحفاظ على لقب الدوري في الموسم الماضي إلى جانب تقديم نتائج قوية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث سيبدأ مشوار الفريق فيها من دور المجموعات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *